بعد الهزيمة القاسية..جماهير الاتحاد السعودي تهاجم بنزيما وتشيد ب”حمد الله” وتصفه برجل الفريق

رياضة كتب في 27 ديسمبر، 2023 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
الإتحاد.. حمد الله
عبّر ـ ولد بن موح

 

 

سادت حالة من الحزن بين جماهير الاتحاد السعودي، بعد الهزيمة القاسية  التي تلقاها أمام ضيفه النصر، مساء أمس الثلاثاء 26 دجنبر 2023، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لدوري روشان السعودي للمحترفين.

 

وعبر عدد من مشجعي الفريق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من نجوم الفريق وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، بسبب الأداء الضعيف الذي قدموه في الجولات السابقة، واستبعدت جماهير العميد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله ووصفته بـ”رجل الفريق”.

ولم يقدم بنزيما أي شيء يشفع لصالحه في المباريات السابقة، لكنه زاد الوضع سوءا بإهداره ركلة جزاء في الهزيمة أمام الأهلي المصري (3-1) في كأس العالم للأندية، ليتسبب بذلك في ركلة جزاء للنصر في مباراة الأمس كانت كافية بقلب النتيجة، حيث كان فريقه منتصرا بهدف حمد الله،

 

وقال الإعلامي خالد الشنيف لمنصة X: “بنزيما لاعب لا مبال وتأثيره على الفريق سلبي، عندما يفقد فريقه الكرة يدير ظهره لها، اللاعب ليس لديه الرغبة ولا الشغف، وهذه الحالة ينطبق عليه في معظم المباريات.

من جانبه، قال الناقد الرياضي عمر الكاملي: “فنيا بنزيما خذل الاتحاد، بنزيما أخرج الاتحاد من المونديال، بنزيما أهدر أهم فرصة أمام الهلال وكان ذلك كافيا للفوز على الهلال”. الاتحاد، الهلال بالأهداف، بنزيما كرر نفس الموقف أمام الأهلي، بنزيما تسبب في ركلة جزاء اليوم، ركلة جزاء مهملة في مباراة النصر.. بنزيما لم يفعل شيئا طوال 20 مباراة.

 

كما انتقد المستشار الإعلامي عثمان أبو بكر النجم الفرنسي وكتب: “كريم بنزيما هو أسوأ لاعب في الفريقين، والأقل تنقلا وسخاء، والأكثر سلبية في فريقه”.

في المقابل، أشادت جماهير العميد بحمد الله بعد تسجيله هدفين، وكتب أحد مشجعي الاتحاد: “هل يستحق ما حدث له في الماضي بعد التوقيع مع بنزيما الكسول؟؟.. عاد للفريق”. مرتين وتراه في كل جوانب الملعب ويقاتل حتى آخر لحظة والله.

وقال مشجع آخر: “سأعود إليك أيها الرجل الكبير… أنت أكبر شخصية في الدوري لدينا. لقد حاولت العودة إلى الفريق مرتين، لكن بنزيما الكسول وفابينيو المتهور تركا الأمر”. .’

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع