بعد الجدل.. صافع البرلماني بحزب الاستقلال يُبرر فعلته ويقدم اعتذاره

سياسة كتب في 4 مارس، 2024 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
البرلماني
عبّر

 

دفع الجدل الذي أحدثته “واقعة الصفعة” التي وجهها عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، يوسف أبطوي، إلى النائب البرلماني عن نفس لحزب، منصف الطوب، خلال أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر 18 للحزب؛ (دفع) أبطوي إلى تقديم توضيحات بخصوص الموضوع.

 

 

واختار أبطوي، حسابه بموقع ” فيسبوك”، لتقديم توضيحاته عبر شريط فيديو يظهر فيه وهو يتحدث عن تفاصيل الواقعة التي أصبحت حديث الجميع، وأخرجت الفريق الاستقلالي بمجلس النواب عن صمته للتنددي بهذا السلوك والمطالبة بمعاقبة ” صاحب الصفعة”.

 

وقال عضو اللجنة التنفيذية لحزب ” الميزان”، إنه وعندما كان الأمين العام للحزب، نزار بركة، بصدد الإعلان عن مرشح اللجنة التنفيذية، عبد الجبار الراشدي، قبل أن نتفاجأ بوجود مرشح ثانٍ وهو أشرف أبرون.

 

وبحسب ما أورده أبطوي، فإن إعلان أبرون ترشحه أدى إلى مشاحنات داخل القاعة، قبل أن يتدخل البرلماني منصف الطوب وهاجم أبرون كلاميا، وهو ما دفع به للتدخل، وفق تعبيره، من أجل تهدئة الوضع.

 

وأضاف المتحدث ذاته، أن وخلال التدخل لتهدئة الأطراف؛ تفاجأ بمنصب الطوب وهو يهاجمه، كما قام بسب والدته المتوفاة، وهو ما دفعه إلى صفعه، معتبرا أن ردة فعله تلك كانت لا إرادية، وأنها ليست من شيمه.

 

وكشف أبطوي، أنه قدم اعتذاره لزميله في الحزب منصف الطوب بعد الواقعة، مجددا اعتذاره للبرلماني من خلال مقطع الفيديو.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع