بعد استبعاده “الدردور”… خلافي مع عموتة انتهى بالميدان والأخير حتى العائلات لاتخلو من المشاكل

رياضة كتب في 10 فبراير، 2024 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
الدردور
جريدة عبّر

في أول تصريح له لوسائل الإعلام قال النجم منتخب النشامي حمزة الدردور المعاقب من طرف الإتحاد الأردني لأسباب انضباطية بأن مشكلته مع عموتة طويت صفحته وانتهت بالميدان.

وفي خرجته الإعلامية قبيل يوم الحسم في مباراة النهائي يومه السبت امام المنتخب القطري، اكد حمزة الدردور بأنه تصافح مع الجهاز الفني، ومع عموته بعد انتهاء المباراة امام العراق.

وقال نجم المنتخب الأردني بان عموته أعرب له بأن المشاكل لا تخلو في الميادين، وان حتى العائلات تصير فيها مشاكل عائلية ومقدما لهم الشكر بعد الإنجاز التاريخي لمنتخب النشامى.

ولأول مرهدة في تاريخ الكرة الأردنية سيلعب منتخب النشامى المباراة النهائية لكأس اسيا تحت قيادة واحد من الأطر المغربية البارزة الحسين عموتة ابن مدينة الخميسات الذي منح دفعة قوية للتكتيك الكروي للمنتخب الأردني.

وكانت مشاداة كلامية عنيفة وصلت الى حد الإشتباك بالأيادي قد افسدت الفرحة الكروية للجمهور الأردني بعد فوز مثير على المنتخب العراقي في اللحظات الاخيرة من المباراة برسم ثمن نهائي كأس اسيا.

ويدخل يوم غد منتخب النشامى مباراة النهائي امام منتخب قطر للبحث عن أول لقب له في تاريخ الأردن تحت قيادة الجهاز الفني المغربي يتقدمهم الحسين عموتة الذي سيحاول بما له من تجارب في الميدان، ادخال الفرحة على الشعب الأردني وتحقيق اللقب القاري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع