بعد اتهامه بدفع نجله لاختيار إسبانيا..والد لامين يامال يلجأ “للتقلاز” في رده على المغاربة

رياضة كتب في 3 سبتمبر، 2023 - 14:15 تابعوا عبر على Aabbir
لامين يامال
عبّر ـ ولد بن موح

أثار منير نصراوي، والد موهبة برشلونة، لامين يامال، غضب المغاربة برده على منتقدي اختيار نجله اللعب بقميص المنتخب الإسباني على حساب أسود الأطلس.

ولم يكتف والد لامين يامال بنشر صورة له وهو يرتدي قميص المنتخب الاسباني، رفقة ابنه على حسابه على “الإنستغرام”، وتعدى ذلك إلى القيام بحركة لا أخلاقية استفز بها المغاربة.

ففي حركة اعتبرها كثيرون أنها ردا منه على الانتقادات التي طالته واتهامه بدفع نجله لاختيار اللعب لإسبانيا، عمد والد لامين يامال إلى نشر صورة أخرى ظهر خلالها ويشهر أصبعي اليد الوسطى (التقلاز)، مرفوقة بعبارة”للأفضل أو للأسوأ”، في إشارة إلى أنه غير مكترث بانتقادات المغاربة لاختيار نجله اللعب بقميص “لاروخا”.

وجرت الحركة غير الأخلاقية والمستفزة على والد لامين يامال، موجة غضب عارمة، حيث وصفه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ب”الانتهازي” الذي ظل يلعب على الحبلين.

وذكر كثيرون والد لامين يامال بأنهما سيبقيان في عيون الإسبان “مورو” مهما فعلوا هذا إن نجح الأخير في مسيرته الكروية مع منتخب إسبانيا أما في حال العكس، فسيكون مصيره كسابقيه كما حصل مع منير الحدادي الذي جاء يستجدي الانضمام للمنتخب المغربي.

 


وفي تعليق ناري، خاطب أحد الشطاء المغاربة والد لامين يمال، قائلا:”الأسطورة ميسي منحته إسبانيا الغالي والنفيس من أجل ارتداء قميص منتخبها لكن حبه لوطنه ولشعبه فاق ما قدمته إسبانيا. حب الوطن لا يشترى بمال”.

بقيت الإشارة إلى أنه ورغم المجهودات التي بذلتها الجامعة الملكية لكرة القدم والناخب الوطني، وليد الركراكي، من أجل إقناعه بالدفاع عن ألوان أسود الأطلس، صدم موهبة برشلونة الصاعدة لامين يامال، المغاربة بإعلانه اختيار اللعب بقميص المنتخب الإسباني.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع