دي لا فوينتي:”لامين يامال كان يريد اللعب مع المنتخب الإسباني ويعلم ذلك بوضوح”

رياضة كتب في 1 سبتمبر، 2023 - 23:50 تابعوا عبر على Aabbir
لامين يامال
عبّر

تعليقا على اختيار موهبة برشلونة ذو الأصول المغربية، لامين يامال، اللعب مع “لاروخا”، قال لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، أن الأخير كان يريد أن يلعب مع إسبانيا.

دي لافوينتي، وفي الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة، للإعلان عن قائمة “لاروخا” استعدادا لمواجهة جيورجيا وقبرص، ضمن تصفيات أمم أوروبا 2024، أضاف قائلا:”لامين يامال كان يعلم بوضوح أنه يريد أن يلعب مع إسبانيا”.

ووصف دي لا فوينتي موهبة برشلونة ب”اللاعب الرائع والقيمة المهمة للمستقبل”، مؤكدا استعداده للمنافسة على أعلى مستوى مع المنتخب الإسباني كما أظهر ذلك مع الفئات الصغرى.

وأبرز دي لافوينتي أنه غير متخوف بشأن سن لامين يامال الصغير، لاسيما بعدما أبان عن قدرات مختلفة واستثنائية خلال المباريات التي خاضها مع برشلونة في “الليغا”.

وكان لويس دي لافوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، قد أعلن اليوم الجمعة، عن قائمة “لاروخا” استعدادا لمواجهة جيورجيا وقبرص، ضمن تصفيات أمم أوروبا 2024، والتي عرفت تواجد الموهبة الصاعدة لامين يامال، ليقضي على آمال الناخب الوطني، وليد الركراكي، الذي كان يمني النفس بضمه لأسود الأطلس.

وسارع لامين لامال إلى نشر قائمة منتخب “لاروخا” التي ضمت اسمه، على حسابه على “الانستغرام”، في إشارة إلى كونه سعيد بالدعوة واستعداده للدفاع عن ألوان “الماتادور”.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع