بعد اتهامها بالهروب خارج المغرب بسبب قضية “إسكوبار الصحراء”.. لطيفة رأفت تخرج عن صمتها

ثقافة و فن كتب في 23 يناير، 2024 - 00:30 تابعوا عبر على Aabbir
لطيفة رأفت
جريدة عبّر

 

بعد تداول أخبار زعمت هروبها إلى خارج المغرب، على خلفية تورطها في ما بات يعرف بقضية “إسكوبار الصحراء”، التي كان بطلها طليقها أحمد بن إبراهيم الملقب ب”المالي”، خرجت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، عن صمتها لتنفي بطريقتها الخاصة تلك الأخبار.

 

ونشرت لطيفة رأفت صورة جمعتها بوالدتها على خاصية “الستوري” عبر حسابها الشخصي على “الانستغرام”، معلقة عليها بالقول:”لي كيقول لطيفة هربانة إلى خارج الوطن صحيح لطيفة هربانة لكن فحضن أمها وفبيتها وفبلادها وسط أهلها اللي كيحبوها”.

وسبق للطيفة رأفت أن أوضحت أن سبب سفرها في الآونة الأخيرة إلى العاصمة الفرنسية باريس، هو قضاؤها لإجازة قصيرة رفقة ابنتها وزوجها، نافية أن تكون قد هربت من المغرب بسبب قضية “إسكوبار الصحراء” المثارة، مضيفة بالقول:”كاين القانون فالبلاد”.

كما سبق لليفة رأفت أن خرجت في بث مباشر على “الانستغرام”، لكشف تفاصيل علاقتها بزوجها السابق بارون المخدرات، الحاج أحمد بن إبراهيم، المعروف بـ”المالي”، الملقب ب”إسكوبار الصحراء”، والمحكوم منذ 2019، بـ10 سنوات سجنا نافذا، وذلك بعد إقحام اسمها في القضية.

ونفت لطيفة رأفت معرفتها بمتاجرة زوجها السابق في المخدرات، مضيفة أنه قدم نفسه لها على أنه رجل أعمال ومستثمر في المغرب، مشيرة إلى أن زواجهما لم يدم غير أربعة أشهر لينتهي بالطلاق برغبة منها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع