بعد إنضمامه الى بيتيس .. تشافي يثني على “الزلزولي” ويؤكد بأنه سيظل إبنا لنادي برشلونة

رياضة كتب في 2 سبتمبر، 2023 - 17:17 تابعوا عبر على Aabbir
تشافي
عبّر

بعد إنضمام الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي الى صفوف نادي بتيس، علق ربان سفينة نادي برشلونة تشافي على رحيل الجناح المغربي بكونه حقق رغبة الزلزولي للمشاركة في المباريات لأكبر مدة ممكنة.

وقال تشافي عقب انتقال الزلزولي الى بيتيس، أنه لا يمكن ان يضمن للزلزولي دقائق كثيرة من اللعب مع برشلونة، غير ان جناح المنتخب المغربي سيبقى ابنا لنادي برشلونة واجتهد كثيرا واستفاد من عقد الإعارة السابق لنادي اوساسونا.

عبد الصمد الزلزولي وهروبا من دكة الإحتياط، كان قد فتح محادثات مع الإدارة التقنية في برشلونة للبحث عن حلول، وأخذ فرصة أكبر في اللعب، إلى ان استقر اختياره على المنافس المحلي لبرشلونة، ريال بيتيس لتحقيق مراميه ولعب أدوار فعالة داخل ناديه الجديد.

وكان عبد الصمد الزلزولي سطع نجمه في “الليغا” الاسبانية مع نادي اوساسونا على سبيل الإعارة قادما إليها من برشلونة، بعد أداء جيد وتسجيل 6 أهداف وثناء من الصحافة الإسبانية على تطور الأداء التقني للزلزولي الذي عاد أدراجه الى برشلونة قبل ان يغادره الى ريال بيتيس.

بقيت الإشارة الى نادي برشلونة كان قد توصل الى اتفاق مع ريال بتيس بانتقال النجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي اليه بقيمة 7.5 مليون اورو مع الإحتفاظ بأحقية إعادة شراء اللاعب و 50% من اي بيع في المستقبل.

وخطف الزلزولي رفقه أسود الاطلس الأضواء في مونديال 2022، وكان من المساهمين في تاأق كتيبة وليد الركراكي ووصولها الى المربع الذهبي لأول مرة في في تاريخ الكرة الإفريقية.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع