بعدما أسالا لعاب فرنسا واسبانيا .. المنتخب الأولمبي يطعم كتيبته بموهبتين جديدتين اختارا المغرب

رياضة كتب في 12 نوفمبر، 2023 - 08:30 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الأولمبي
عبّر

استدعى مدرب المنتخب الأولمبي عصام الشرعي لاعبين جديدين من شانهما تطعيم المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة في قادم الإستحقاقات الدولية و أولمبياد باريس.

وسيشارك الموهبتين الجديدتين الياس حسني من السد القطري والياس خوماش من فياريال الإسباني في التجمع الاعدادي للمنتخب الاولمبي الذي سيشهد مبارتين أمام كل من الدانمارك والولايات المتحدة الأمريكية.

وسبق للاعب حسني أن مثل الفريق الوطني في الفئة السنية لأقل من 17 عام، قبل ان تلاحقه العيون الفرنسية والضغط عليه بهدف تمثيل منتخب الديوك، غير أن قلبه مال أخيرا الى أسود الاطلس.

وكان مدربين بارزين قد اقروا بالموهبة الإستثنائية للاعب الياس حسني، وقدرته على صناعة اللعب داخل الرقعة الخضراء بمهارة ما يمكن أن يعطي اضافة لاي فريق أو منتخب.

وشكل إعتذار اخوماش لمدرب المنتخب الاسباني لاقل من 21 صدمة في الإوساط الرياضية الإسبانية بعدما اعلن عن رغبته في حمل القميص الوطني المغربي واستعداده للدفاع عنه في الإستحقاقات الدولية القادمة.

اخوماش سيرتدي اقميص المنتخب الأولمبي الوطني في المباراتين الوديتين لأقل من 23 عام ضد الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية يومي 16 و21 نونبر بهدف الإنسجام رفقة الكتيبة الوطنية والإنصهار رفقة الاولمبي

وأسال اخوماش لاعب فياريال لعاب الفنيين الإسبان بهدف الالتحاق الى لاروخا، خصوصا مع تميزه في المستطيل الأخضر، وسرعته في الأجنحة التي يمكن أن تعطي الإضافة وبإمكانها ان تهز ثقة كبار المدافعين.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع