بعدما أخفقت في السياسة مع حزب الحمامة.. فاطمة خير تعود للتمثيل

ثقافة و فن كتب في 18 أبريل، 2024 - 00:10 تابعوا عبر على Aabbir
فاطمة خير
عبّر

شهد حضور اسم الممثلة المغربية، فاطمة خير، في عمل درامي مغربي جديد تفاعلاً مهمًا، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية وانشغالها بعالم السياسة في مهمتها كنائبة في البرلمان عن حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يقود الحكومة الحالية.

وعادت الفنانة فاطمة خير، إلى عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل جديد عنوانه “بنات اليوم”، بعدما أخفقت في السياسة، شأنها شأن باقي زملائها و زميلاتها خاصة المنتمين لحزب أخنوش.

فاطمة خير في مسلسل بنات اليوم..

وتعرض القناة الثانية الحكومية “برومو” مسلسل “بنات اليوم” الدرامي الاجتماعي، إذ يحكي قصة عائلة تواجه العديد من المشاكل في حياتها، منها الفقر، والبطالة، ورغبة أفرادها في النجاح والشهرة، كما سلط الضوء على مجموعة من القضايا التي تهم الشباب.

وبدا التفاعل إيجابيًا ومفرحًا لبعض متابعي ومحبي الفنانة، فاطمة خير، مع عودتها إلى الشاشة الصغيرة المغربية، إذ تتقاسم بطولة مسلسل “بنات اليوم”، الذي أخرجه محمد نصرات، برفقة نجوم مغاربة آخرين في عالم الدراما المغربية.

كما بدأ المنتجون تصوير مشاهد المسلسل قبل رمضان، وهو ما كشفه نجوم هذا العمل الدرامي الذين شاركوا تدوينات وصورًا لكواليس التصوير، فيما بدأ صنّاع المسلسل في الترويج له على منصات التواصل الاجتماعي تزامنًا مع برمجته للعرض على القناة الثانية.

وأدى جر الفنانة فاطمة خير الى السياسة، باقتراح من مفتي أخنوش، إلى غيابها لبعض الوقت عن الساحة الفنية والشاشة المغربية، حيث فقدت نوعا ما شخصيتها كما فقدت حب عدد من جمهورها بعد دخولها لحزب التجمع الوطني للأحرار.

هذا، وكان آخر ظهور لفاطمة خير على مستوى التلفزيون، مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “أولاد العام” الذي عُرض على قناة mbc 5 ومنصة شاهد، علاوة على مشاركتها في الشريط التلفزيوني “الروض الأزرق”، للمخرج حسن بنجلون، وشاركها البطولة زوجها الفنان سعد التسولي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع