بسبب تداعيات فيديو انتحال صفة لاعب بالوداد.. الهبطي يتهم رجاويين بتهديده وتعريضه للسب والشتم(فيديو)

رياضة كتب في 13 يونيو، 2023 - 22:55 تابعوا عبر على Aabbir
زكرياء الهبطي
عبّر

اتهم زكرياء الهبطي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، محسوبين على جمهور النادي الأخضر بتهديده وإشباعه سبا وشتما، على خلفية اتهامه بحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، وظهوره في فيديو يدعي لرجال الأمن، أنه لاعب ودادي لتسهيل عملية دخوله إلى مركب محمد الخامس.

وتبرأ الهبطي من الفيديو المتداول، مبديا استعداده لإخضاع الشريط المتداول حول انتحاله صفة لاعب الوداد، لأي خبرة حتى تتضح الحقيقة على حد قوله.

واختار الهبطي حسابه الشخصي على “الانستغرام” لنفي ما جاء في الفيديو المتداول، حيث نشر تدوينة قال فيها:”حتى أطوي بشكل نهائي الملف المفتعل أجدد التأكيد للجميع أنني لم أخطئ في حق فريقي الرجاء ولا في حق جمهوره”.

وأضاف قائلا:”قبل مباراة الوداد والأهلي في نهائي إفريقيا ونزولا عند طلب أفراد من عائلتي يشجعون الوداد قمت بنقلهم إلى الملعب، ثم عدت إلى منزلي، دون أن أتابع المباراة من الملعب”.

وتابع يقول:”مع العلم أنه حتى متابعة أي مباراة من أي ملعب خارج أوقات العمل لا يعد إخلالا بأي بند من بنود العقد الذي يربطني بالفريق، فكما يوجد في عائلتي مشجعون للرجاء هناك أيضا مشجعون للوداد، كما هو حال كل العائلات في المغرب”.

الهبطي

وأردف قائلا:”أما الصوت الذي سمع صداه وهو يردد الهبطي لاعب الوداد فلم يكن صوتي، وأنا مستعد لإخضاع الفيديو لأي خبرة حتى تتضح الحقيقة”.

واختتم لاعب الرجاء الرياضي تدوينته بالقول:”وعليه أنا متشبث بعقدي مع فريقي الرجاء وأستغرب كثيرا للكم الهائل من السب والشتم الذي تعرضت له، كما أستغرب للتهديدات التي تعرضت لها”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع