الوداد “يخيب” آمال الجماهير المغربية و الأهلي يتوّج بطلا لدوري أبطال إفريقيا

رياضة كتب في 11 يونيو، 2023 - 22:20 تابعوا عبر على Aabbir
الأهلي
عبّر

في مباراة خيب فيها الوداد البيضاوي آمال الجماهير العريضة، خسر ممثل الكرة المغربية لقب أبطال افريقيا بعدما اكتفى بالتعادل أمام الأهلي المصري بأرضية مركب محمد الخامس أمام جماهير غفيرة رفعت تيفوهات من طراز عالمي.

وبدأ نادي القلعة الحمراء المباراة بتخوف وحذر شديدين، سرعان ما بدده الدولي عطيه الله الى هدف السبق، بعد ضربة خطأ متقنة في الدقيقة 27 اشعلت مدرجات مركب محمد الخامس.

وبحث نادي الاهلي عن ثغرات للتدارك عبر هجومات امتصتها دفاعات الوداد ووقفت لها بالمرصاد، لتنتهي ايقاعات الجولة الأولى على نتيجة البياض في ظل احتجاجات متبادلة على الحكم “تيسبما” من كلا الناديين.

وتراجع نادي الوداد في الشوط الثاني بشكل مخيف وارتكاب اخطاء دفاعية فادحة مكتت الاهلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 بعد ضربة زاوية من تنفيذ نبيل معلول حولها اللاعب عبد المنعم بضربة رأسية الى هدف.

وحافظ الأهلي على نتيجة التعادل مستعينا في ذلك على خبرة لاعبيه في الملتقيات القارية حيث اسنثمر ذكاء لاعبيه هجوميا ودفاعيا لإمتصاص حماس لاعبي الوداد الذين حاولوا الرجوع في النتيجة لكن افتقد مهاجميه للنجاعة لتنتهي المبارة بتعادل مخيب لآمال المغاربة.

واقتلع الأهلي لقبه 11 من قلب الدار البيضاء، بعدما خسر نهائيين سابقين مع الوداد، ليفك العقدة من مركب محمد الخامس، ويهدي أنصاره كأسا افريقيا غاليا كان متعطشا لها فيما خسر الوداد النهالي الأول في مشواره التاريخي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع