برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية ويفوز بلقب السوبر الإسباني

الأولى كتب في 15 يناير، 2023 - 22:08 تابعوا عبر على Aabbir
برشلونة
عبّر

بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سطع نجم نادي برشلونة اليوم الأحد أمام النادي الملكي بستاد فهد الدولي، لينجح في التتويج بكأس السوبر الإسباني نتيحة وأداءا، وسيطرة على الميدان أمام جماهير غفيرة تابعت اللقاء النهائي.

وتسيد برشلونة المستطيل الأخضر في مجريات الشوط الأول، إذ فرض أبناء تشافي أسلوب لعبهم وزاروا الشباك في مناسبتين، واستسلم العملاق العالمي كورتوا أمام ضغط برشلونة، ليسجل باييز الهدف الأول في الدقيقة 33.

سيطرة الفريق الكطالاني تواصلت بهدوء، وبحضور ذهني جيد في المناطق الأمامية، حيث نجح ليفاندوفسكي في هزم كورتوا بعد تمريرة ناجحة من الجهة اليسرى، ليودع الكرة في الشباك المدريدية مسجلا الهدف الثاني في آخر أنفاس الشوط الأول.

واستمرت شخصية نادي برشـلونة في الشوط الثاني، بسيطرة ميدانية وتألق لافت لخط الوسط الذي أحكم القبضة على مفاتيح اللعب بخلق محاولات هجومية، حملت طابع الخطورة في أكثر من مناسبة.

وتبادل لاعبي برشـلونة الكرة بأسلوب “تيكي تاكا” أمام تيهان لاعبي ريال مدريد في الميدان في معظم فترات الجولة الثانية واثر تمريرة ساحرة من الجهة اليسرى من كافي اقتنص لوبيز الهدف الثالث في الدقيقة 69.

وقلص المخضرم كريم بنزيمة النتيجة بهدف في آخر الأنفاس بالدقيقة 92، لم يكن كافيا، لينهزم العملاق الإسباني ريال مدريد أمام إصرار نادي برشـلونة الذي اقتلع فوزا مستحقا ولقبا غاليا بكأس السوبر سيعزز به خزينة نادي برشـلونة.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع