نادي برشلونة نادم على إعارة الزلزولي ويفكر في إعادته

الأولى كتب في 15 يناير، 2023 - 18:18 تابعوا عبر على Aabbir
الزلزولي يعود إلى نادي برشلونة
عبّر

في خطوة مفاجئة من نادي برشلونة، كشفت شبكة “Futbol Total” الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، باتت تفكر في إلغاء إعارة الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى نادي أوساسونا.

وأشارت ذات الشبكة، أن هذه الخطوة التي تعتزم إدارة النادي الكاطالوني تفعيلها، تأتي بسبب إحتمال رحيل الدولي الهولندي مامفيس ديباي للبارصا إلى ناد آخر.

وأوضحت المذكورة، أن اللاعب الهولندي توصل ببعض العروض من أندية أخرى، في مقدمتها نادي أتلتيكو مدريد.

 

وتابعت الشبكة الإسبانية، أن إلغاء إعارة الزلزولي لن يكون مجانيا، إذ يتعين على إدارة نادي برشلونة دفع قيمة مالية لإدارة أوساسونا كتعويض لعدم إستفادته من اللاعب عبد الصمد حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، كما تم الإتفاق عليه في عقد الإعارة.

وأتى قرار برشلونة باستعادة الزلزولي، بعدما أبدى مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز، إعجابه بنجم أسود الأطلس وتطوره على المستوى الأداء والنضج التكتيكي.

الزلزولي يتألق في مباريات أوساسونا

من جهته، خرج فريق أوساسونا فائزا في مباراته الأخيرة أمام ضيفه مايوركا بهدف دون مقابل، والتي تمت برسم الدورة 17 من بطولة الليغا الأولى.

وسجل هدف الفوز اللاعب أوروز في الدقيقة 47 إذ شهدت المقابلة تألق المهاجم المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، الذي أبدع هجوميا، في المراوغات والتسربات والتمرير والتسديد، قبل أن يغادر المباراة في الدقيقة 68 تحت تصفيقات الجماهير.

ويلعب عبد الصمد معارا لأوساسونا لموسم واحد من نادي برشلونة.

عبّر ـ وكالات

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع