بالفيديو…مواطنون يحاصرون الوزير “الرميد” بسطات ويطلب منهم عدم تصويره

الأولى كتب في 25 فبراير، 2019 - 20:45 تابعوا عبر على Aabbir
وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من الوزارة ليغطي أجور خادمات بيته الفخم
عبّر

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

على هامش اللقاء الحزبي الداخلي الذي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسطات عشية السبت 23 فبراير 2019، بمقر الملحقة الإدارية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بسطات، التابعة لجهة الشاوية ورديغة سابقا، حيث تجمهر المئات من المواطنين المنخرطين بودادية بدر السكنية، بالمدخل الرئيسي للغرفة، رافعين شعارات احتجاجية شديدة اللهجة، قبيل وصول وزير حقوق الإنسان عن حزب العدالة والتنمية، “المصطفى الرميد” لإبلاغه شكواهم بخصوص عملية النصب التي لحقت بهم حسب تعبيرهم .

 

وتوصلت جريدة “عبّر.كوم” بتسجيل بالصوت والصورة، لعملية التجمهر التي وقعت لحظة وصول “المصطفى الرميد” للمدخل الرئيسي لمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشاوية ورديغة سابقا، حيث اللقاء الداخلي لكتابة حزب العدالة والتنمية بسطات .

 

وجاء في حوار اللقاء الذي أرغم فيه “الرميد” على التوقف، طالبا من المتجمهرين عدم التصوير رافعين شعارات “فضحو الشفارة، فضحو النصابة، فضحو الخونة…. ” وعلى دوي هذه الإحتجاجات تم التجمهر على الوزير “الرميد”، الذي أرغم على التوقف للإستماع للمتضررين وامتصاص غضبهم تفاديا لأية تطورات محتملة .

 

واشتكى أحدهم من الوزير “الرميد” أن بعض أعضاء حزب العدالة والتنمية الحاضرين في هذا القاء المنظم، منخرطون بالودادية وفي خضم الحوار توسل وطلب الوزير “الرميد” من المشتكين والمحتجين عدم تصوير الحوار، مباشرة بعد ذكر أن بعض الأعضاء المحسوبين على حزب العدالة والتنمية، ضمن هذه الودادية التي نصبت عليهم حسب تعبيرهم، وحاول الرميد بطريقة غير مباشرة عدم ربط الموضوع بالحزب، وبعدما اشتد عليه الإلحاح أن بعض أعضاء الحزب ضمن الودادية التي أخرجتهم للشارع للإحتاج، اختصر اللقاء بطريقة سياسية ووعدهم بإيجاد حل لهذا الموضوع في أقرب وقت ممكن.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع