بالفيديو..مقربون من تسونامي يؤكدون تعرضها للتسميم عن طريق “التوكال”

ثقافة و فن كتب في 17 أكتوبر، 2023 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
تسونامي
عبّــر

أكدت مديرة أعمال الفنانة الراحلة بشرى البهيجي المعروفة بـ إيمان تسونامي أن الأخيرة تعرضت في المرة الأولى لتسمم أو مايعرف بـ”التوكال” وأنه في المرة الأخيرة تعرضت لتسمم تسبب في إدخالها للعناية المركزة.

 

وكشفت المتحدثة في تصريح خصت به “عبّـر.كوم” أنها اشتغلت رفقة الفنانة لأزيد من سبع سنوات، ولم ترى منها إلا كل خير، ولطالما ساعدت الشباب المبتدئ ونصحتهم بالأخذ بيدهم ومد يد العون لهم.

 

وأوضحت المتحدثة أن إيمان تعلم من قام بإيذائها وأنها نهتهم عن القيام بأي أمر أو أي ردة فعل إلى حين شفائها واستعادة عافيتها وعندها ستقوم باللازم.

 

وكشف أحد عناصر فرقة الفنانة بدموع منهمرة أن الراحلة كانت جد طيبة، وأنها تعيل أسرتها وعدد من الأسر، دون أن تمن على أحد، “ضعنا في السيدة والله ياخد الحق فلي كان سباب”.

 

واضاف المتحدث أن أعداء تسونامي كانوا يحسدونها على قلبها الطيبة وعلى حب الناس لها وعلى الخير الذي كانت تقوم به، متذكرا أنه وهي طريحة الفراش وفي أيامها الأخيرة كانت تعلن مسامحتها لكل من آذاها رغم الضرر الذي ألحقوه بها.

 

ووصل جثمان الراحة لمنزلها قبل قليل من يومه الثلاثاء بعد نقله من المستشفى العسكري بالرباط، وبعد إعلان وفاتها رسميا عن عمر يناهز 45 سنة.

 

عبد الله بنهري ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع