باريس سان جيرمان يقضي على أحلام برشلونة ويتأهل الى نصف نهائي أبطال أوروبا

رياضة كتب في 16 أبريل، 2024 - 22:07 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان و برشلونة
عبّر

فؤاد جوهر / قلب نادي باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء الطاولة على نادي برشلونة بريمونتادا تاريخية، ليغادر الفريق الكتلاني البطولة بعد هزيمة قاسية امام جماهيره بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، بالرغم من انتصار الذهاب ب 3/2 لم يكن كافيا في ملعب حديقة الأمراء.

وفتح نادي برشلونة التهدف مبكرا بعد انسلال ذكي من يمال من الجهة اليمنى، ليمرر بثقة عالية الى رافينيا الذي وقع الهدف الاول في الدقيقة 12.

وبحث رفقاء حكيمي عن التعديل ليستفيد باريس سان جيرمان من حالة طرد اللاعب اراوخو في الدقيقة 29 استثمره النادي البلريسي بتعادل من اقدام ديمبيلي في د.ق 40.

واشتعلت حرارة المباراة في الجولة الثانية، بعدما مرر اشرف حكيمي الى اللاعب فيتينيا الذي ارسل قذيفة صاروخية في د.ق 54 لم تترك اي حظ للحارس لتير شتيغن في التصدي لها.


واقتنص المخضرم ديمبيلي ضربة جزاء وسط احتجاجات لنادي برشلونة في حدود الدقيقة 58، انبرى لها مبابي بنجاح ومرجحا كفة النادي الباريسي في التأهل الى الدور القادم.

وحاول نادي برشلونة من خلال هجومات خاطفة، الرجوع في النتيجة في غياب المدرب تشافي الذي تعرض للطرد في د.ق 56 بسبب الإحتجاج على حكم المبارة، غير ان باريس سان جيرمان وقف لكل المحاولات بالمرصاد .

الدولي المغربي اشرف حكيمي يقود هجوم خاطف وبسرعة خارقة في حدود الدقيقة 87 ليمرر لمبابي الذي ضيع في المرتد، قبل ان تستقر الكرة بين قدميه من جديد، مسجلا الهدف الرابع واطلاق رصاصة الرحمة التي قضت على احلام برشلونة في العودة في نتيجة المباراة.

القادمون من باريس سيضربون موعدا في دور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام نادي بروسيا دورتموند الفائز على اتليتيكو مدريد، ب4/2 للمرة الرابعة في مشوارهم، والعيون ستتجه صوب إحراز كأس ذات الأذنين لأول مرة في تاريخ النادي الباريسي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع