انهيار فندق في طور البناء.. الضغط يزداد على الكاميرون أكثر من أي وقت مضى

أخبار دولية كتب في 11 سبتمبر، 2018 - 22:56 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ وكالات

باتت الكاميرون مهددة أكثر من أي وقت مضى بفقدان شرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019، على خلفية انهيار أحد فنادق مدينة غاروا التي كانت في طور التشييد أمس الإثنين.

مصادر إعلامية كاميرونية أوضحت أن الأمطار الغزيرة التي عرفها مدينة غاروا لمدة شهر كانت السبب الرئيسي في وقوع هذا الانهيار، مشيرة إلى أن المسؤولين على بناء الملعب كانوا يحاولون القيام بعمليات تجريبية لقياس مدى جاهزية الملعب بغية المرور إلى المراحل الموالية من الأشغال قبل أن ينهار جزء مهم من بناية الفندق.

الشركة البرتغالية المكلفة ببناء الفنقد طمأنت الكاميرونيين في تصريحات للإعلام المحلي، حيث أكدت أن تطور الأشغال بلغ نسبة 70% مبرزة أن الانهيار الذي حدث لن يشكل أي عائق أمام إنهاء الأشغال في وقتها المحدد.

هذه الحادثة من شأنها أن تزيد من تردد وشك الكاف من قدرة الكاميرون على تنظيم العرس الإفريقي، خصوصا أن رئيس الكاف سبق له التعبير عن عدم ثقته في قدرة الكاميرون على احتضان كأس إفريقيا أخذا بعين الاعتبار تطور الأشغال المسجل.

على العموم، الاجتماع الذي سيعقده المكتب التنفيذي للكاف يومي 26 و27 شتنبر الجاري بمصر من المؤكد أن يحمل الجديد بخصوص هذا الموضوع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع