انطلاق تسجيل طلبات استيراد الأغنام الى غاية 5 أبريل

إقتصاد و سياحة كتب في 2 أبريل، 2024 - 18:46 تابعوا عبر على Aabbir
استيراد الأغنام
عبّر

انطلق تسجيل طلبات التعهدات الخاصة لاستيراد الأغنام ابتداءا من وم أمس 01 أبريل الى غاية 05 من الشهر الجاري خلال مواقيت العمل بالإدارات و ذلك بمكاتب الخدمات الخارجية التابعة للمكتب حسب ما أعلنه المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني .

و أوضح المكتب في إشعار نشره أمس الإثنين: “ندعو المستوردين للتوجه إلى المصلحة الخارجية التابعة للمكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني الأقرب إلى مقرهم لإيداع الالتزام (نموذج دورية المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني بتاريخ 28 مارس 2024 حول استيراد الأغنام الصادر على الموقع الإلكتروني للمكتب)، وذلك دون إيداع الضمانة المنصوص عليها في الدورية آنفة الذكر”.

و أبزز المصدر ذاته، أن :”المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني، بالتشاور مع وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، سينظر في طلبات التعهدات المسجلة منذ انطلاق هذا البرنامج، بما في ذلك أولئك الذين سبق وأن أودعوا ملفاتهم، كما سيحدد القائمة النهائية للعدد الممكن استيراده حسب كل فاعل”.

وأشار إلى أنه “سيتم تسليم إيصالات أهلية الاستيراد مع تحديد العدد المخصص لكل فاعل، مسجلا أنه سيتم تحديد الإجراءات الجديدة في ملحق دورية المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع