أنصار الوداد ينتفضون في وجه الناصيري:”بغينا انتدابات قوية باراكا من الهوتات والعشوائية”

رياضة كتب في 28 يونيو، 2023 - 09:40 تابعوا عبر على Aabbir
الناصيري
عبّــر

انتفضت الجماهير الودادية في وجه رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري، محذرة إياه من التعاقد مع لاعبين بمستويات ضعيفة لا يمكنهم أن يقدموا شيئا غير أن يكونوا عبئا على الفريق.

وطالبت الجماهير الودادية الناصيري بالاستفادة من أخطائه والقيام بانتدابات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية من شأنها أن تساعد الفريق على العودة لمنصة التتويج خلال الموسم المقبل.

وذكرت الجماهير الحمراء الناصيري من خلال تدوينات وتعليق على الفايسبوك، بأخطائه السابقة وعشوائيته في الانتدابات التي لم تفد الوداد في شيء وكلفته مبالغ مالية كبيرة، ناهيك عن تضرر سمعة النادي من خلال جر كثير من اللاعبين المتعاقد معهم له إلى “الفيفا” و”الطاس” للمطالبة بمستحقاتهم المادية.

وتساءل أنصار الوداد عما ينتظره الناصيري للدخول في الميركاتو الصيفي، خصوصا بعدما أقدم المنافسون على إبرام صفقات بضم أفضل لاعبي البطولة الاحترافية، مشددين على ضرورة تعزيز الفريق وتعويض المغادرين بلاعبين محليين وآخرين من الدوريات الإفريقية بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة.

واستغرب أنصار القلعة الحمراء عدم تحرك الناصيري لإبرام صفقات لحد الآن مع العلم أن الفريق مقبل على استحقاقات مهمة بينها كأس الملك سلمان ودوري أبطال إفريقيا والسوبرليغ الإفريقي والبطولة الاحترافية وكأس العرش.

يشار إلى أن الوداد الرياضي خسر لقب دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية ولم يتبقى له غير المنافسة على كأس العرش الذي غاب عن خزانته لسنوات.

زريي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع