الوداد يعبر إلى نصف نهائي ابطال افريقيا ويفك شفرة سيمبا بضربات الترجيح

رياضة كتب في 28 أبريل، 2023 - 22:39 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّــر

أنقذ حارس الوداد البيضاوي مطيع فريق القلعة الحمراء من إقصاء مرير في دور خروج المغلوب، بعد نجاحه في صد ضربتي جزاء فين ركلات الترجيح التي ابتسمت للوداد اليوم الجمعة بأرضية محمد الخامس ليكون اول المتأهلين الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ورغم تقدم نادي الوداد البيضاوي بهدف عبر رأسية سامبو في الدقيقة 24، غير ان كتيبة جاريدو عانت الشيء الكثير في معظم مجريات المرحلة الأولى وغابت النزعة الهجومية عن العناصر الودادية.

ولم يبني رفقاء عطية الله فرص في الطور الأول لصنع الفارق حيث افتقد خط الهجوم للتنسيق وللنجاعة ، ولتختصر الوداد في شوطها الأول المستوى المتذبذب التي ظهرت عليه خلال هذه السنة.

وبحث نادي الوداد البيضاوي في الشوط الثاني عن المنافذ نحو شباك الخصوم غير انه اصطدم بواقعية لاعبي سيمبا والجدارات الدفاعية للضيوف التي كسرت الفرص الهشة والضئيلة للقلعة الحمراء.

وأنهت ضربات الترجيح السجال في مباراة الوداد وسيمبا والتي شهدت تنافسية حادة من أجل المرور الى دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا لصالح الوداد البيضاوي بواقع اربعة مقابل ثلاثة بعدما انتهى اللقاء ذهابا وايابا بهدف مقابل هدف، لتشتعل الافراح في مركب محمد الخامس أمام جماهير غفيرة قدرت بنحو اكثر من 60 الف متفرج.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع