الوداد يخذل جماهيره ويتعادل سلبيا أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا

رياضة كتب في 13 مايو، 2023 - 22:13 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر

بمؤازرة جماهير غفيرة أبدعت بتيفوهات عالمية بمركب محمد الخامس بالبيضاء، فرض نادي صن داونز تعادل سلبي على الوداد البيضاوي، اليوم السبت في مبارة نصف نهائي ذهاب ابطال افريقيا خذل فيها فيها رفقاء جبران أنصارهم قبل لقاء الأياب سيكون حارقا بجنوب افريقيا.

خطورة نادي صن داونز ظهرت مبكرا بهدف مباغث بعد هفوة دفاعية من عطية الله في الدقيقة 9، تم الغائه بعد تدخل تقنية الفار بداعي التسلل.

وأمام ارتباك عناصر القلعة الحمراء وسرعة فقدانهم الكرة فرض صن داونز شخصيته في مجريات الشوط الاول، بهجومات افتقدت للمسة الاخيرة، فيما استرجع الوداد ثقته في الأطوار الأخيرة من المرحلة الأولى بعد طرد الللعب نيما برجوع الحكم إلى الفار اثر تدخل خشن.

ولم تستغل العناصر الودادية النقص العددي في الجولة الثانية، اذ عجز الخط الهجومي عن تفكيك دفاعات صن داونز التي استماتت بالرغم من محاولات الوداد المحتشمة الذي اضطر فيها اللاعب سامبو الى المغادرة بسبب الإصابة.

طرد ثاني في صفوف نادي صن داونز في آخر اللحظات من عمر المباراة، لم يؤثر على نتيجة التعادل التي أبقت على حظوظ الفريقين متساوية، قبل لقاء العودة بجنوب افريقيا الذي سيكون صعبا على المدرب فاندربروغ وكتيبته التي ستعاني الامرين من اجل انتزاع ورقة المرور الى نهائي
أبطال افريقيا والحفاظ على اللقب.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع