الوداد البيضاوي يهزم فيتا كلوب و”ينقض” على صدارة مجموعته في دوري أبطال افريقيا

الأولى كتب في 3 مارس، 2023 - 22:38 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد البيضاوي
عبّر

تحت قياده المدرب الجديد “جاريدو” استقبل النادي الوداد البيضاوي في مباراة مؤجلة عن دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا نادي فيتا كلوب، والتي كسب قيها نقاط المباراة بعدما هزم الضيوف بهدف نظيف.

ورغم استحواذ الوداد البيضاوي على معظم مجريات الشوط الأول، الا أن خط هجومه فقد اللمسة الأخيرة وحالت العارضة الأفقية بعد رأسية داخل منطقة الجزاء دون تسجيل هدف السبق للقلعة الحمراء في الدقيقه 28.

وتغاضى حكم اللقاء عن ضربة جزاء واضحة للوداد البيضاوي في الدقيقة 42 رغم احتجاج عناصر القلعة الحمراء وجماهيرها، لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض السلبي.

ونجح البديل اناجم من أول لمسة له بعد تمريرة دقيقة من الحساني في هز شباك الخصوم، وساهمت النيران الصديقة في دفعها داخل الشباك في الدقيقة 55 ليتوالى الضغط الودادي وإهدار الفرص وسط تشجيعات من الجماهير العريضة التي أبدعت بمركب محمد الخامس.

رد فعل فيتاكلوب كان ضعيفا وغير موجود لواقعية لاعبي الوداد البيضاوي الذي ملأ خط الوسط، وعقد من مأمورية الخصوم. فيما ضيع ابناء جيرادو فرص سهلة بسبب التسرع وفقدان اللمسات الأخيرة أمام المرمى.

ولتنتهي المباراة بانتصار نادي القلعة الحمراء بهدف نظيف، التي رمت بالوداد إلى صدارة الترتيب، ويطرق أبواب المنافسة على أدوار طلائعية من أجل الحفاظ على اللقب الافريقي للمرة الثانية على التوالي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع