الناظور : منخرطو ودادية “الكرامة” يتهمون الرئيس بإختلاس 2 مليار سنتيم من أموالهم

الأولى كتب في 24 يناير، 2021 - 23:09 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

مراد هربال-عبّر

 

اتهم العشرات من المواطنين من داخل المغرب و خارجه، رئيس و أمين مال إحدى الودادية السكنية من اختلاس ما يزيد من 2 مليار سنيتم.

وطالب هؤلاء المواطنون من الراغبين في اقتناء فلل بمنطقة عند مدخل مدينة الناظور،  بإسترجاع أموالهم التي دفعوها.

وتوصلت عبّركوم، بعدد من الوثائق  تهم عملية النصب الذي تعرض له الضحايا الذين أوهمهم المشتكى به، أن المشروع عبارة عن منازل و  فيلات صغيرة و بقع أرضية مجهزة للبناء، كما يحتوي على المرافق الضرورية، منها ملعب ، ومسجد،  وموقف للسيارات،وغيرها من المرافق، قبل اكتشافهم، بناء على شهادة من المحافظة العقارية، بأن البقعة الأرضية في ملكية الاراضي الفلاحية التي لايسمح ببناءها ، وأنه احتال عليهم في مبالغ شراء الارض .

وروى المتضررون تفاصيل عملية النصب عليهم، والتي ابتدأت تفاصيلها منذ 2008 ، وأشاروا إلى أن المتهم الرئيسي هو الرئيس وشريكه أمين المال ،والذين استغلا موقعا إلكترونيا محليا لنشر إعلان عن الودادية السكنية، وعند الاتصال بهما، كانا يوهمان الضحايا بأن العقار في ملكية الودادية ، وكانوا يراسلون المنخرطين بإستمرار لتوهيمهم  بإمكانية الإستفادة ببقع أرضية، مع وعود بتسليمهم أرقامها، في أقرب وقت، ما دفع الضحايا إلى إيداع مبالغ مالية في المؤسسة البنكية.

وبعد مماطلة الرئيس وتسويفه ،كلما اتصل به المنخرطون للاستفسار أو مطالبتهم إياه بعقد الجمع العام والكشف عن مالية الودادية  .ومع إكتشاف تلاعباته .تم تقديم شكاية في حقه الى وكيل الملك بأنهم وقعوا ضحية نصب واحتيال وخيانة الأمانة.
واليكم تفاصيل الواقعة بالصوت والصورة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع