الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان

مجتمع كتب في 20 فبراير، 2020 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مراد هربال ـ عبّــر

 

اعطى كل من رئيس المجلس الجماعي لبني انصار وأزغنغان اليوم الخميس 20 فبراير 2020، انطلاقة أشغال شركة sos التي ربحت صفقة تدبير قطاع النظافة بالجماعتين.

 

وحضر حفل الافتتاح الرئيس المدير العام للشركة وباشا مدينة بني انصار وازغنغان، إلى جانب رؤساء بعض رئيس قسم الجماعات و المصالح الأمنية، بالاضافة الى مستشارين عن المجلسين وفاعلين جمعويون.

 

هذا وقدمت شروحات و تفاصيل الصفقة الجديدة للحضور من خلال جولة للتعرف على الاسطول الجديد والمكون من شاحنات بأحجام مختلفة زائد شاحنة لتنظيف الحاويات،وكاسحة عصرية للتخلص من النفايات في بعض النقط السوداء،بالاضافة الى دراجات نارية لمتابعة أشغال العمال والتواصل مع السكان،مع الاعتماد على حاويات عصرية وكبيرة وتقاوم الحرارة والرطوبة،زائد آليات يدوية سهلة الاستعمال وتضمن الجودة في العمل وربح الوقت،هذا مع اعتماد تكنولوجية حديثة في تحديد مواقع الشاحنات وتحركاتهم.

 

واعتبر رئيس المجلس الجماعي لبني انصار حليم فطاط أنه تم الاتفاق على كل الجوانب الخاصة براحة المواطن و القضاء نهائيا على الازبال بشكل يضمن الفعالية ونظافة الأحياء والصحة للسكان.

 

وفي نفس السياف ،أكد مدير الشركة sos،أن الأسطول الجديد سيحترم دفتر التحملات مع الجماعتين ،مشددا على ضرورة تعاون الساكنة وتفهمها لطبيعة عمل الشركة،حتى يتم توفير فضاء سليم للمواطن.

 

 

شاهد أيضا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع