الناظور.. التساقطات المطرية تعري عن حالات الغش في الطريق المنجزة الرابطة بين اركمان والناظور

مجتمع كتب في 3 سبتمبر، 2023 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
التساقطات المطرية
عبّر

لم تمر أشهر على تعبيد الطريق الرابطة بين قرية اركمان وتاويمة بإقليم الناظور، والتي لن تستكمل بعد اشغالها النهائية لتعري التساقطات المطرية الغزيرة التي هطلت على اقليم الناظور الواقع المرير وحالات الغش التي لم يهضمها المواطنون.

وتناقلت منصات التواصل الاجتماعي صورا تفضح غش الشركة المعنية وعدم تدبيرها الجيد لمراحل تزفيت وتهيئة الطريق الرابطة بين اركمان وبوعرك والتي تآكلت في العديد من المحاور خصوصا القناطر التي تسمح بمرور المياه بعد ملأ الأودية بالأتربة.

البنى التحتية

وعبر العديد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عن أسفهم لما آلت اليه الطريق الجديدة حتى قبل خروجها الى حيز الوجود، لتلخص معاناة المواطنين الحالية والتي ستطول في المحور الطرقي الرابط بين قرية اركمان والناظور بسبب الأشغال التي انقطعت بعد هذه التساقطات المطرية.

وبعبارات ساخرة هاجم رواد المنصات الرقمية الشركة المعنية، وقال أحدهم “طريق تشامبي” نسبة الى الكوفريت الهش والسريع الذوبان.

وكانت العديد من المناطق بالجهة الشرقية قد شهدت تساقطات مطرية غزيرة، فضحت حالات من الغش وسوء التدبير من الشركات التي استفادت من الصفقات على غرار مطار وجدة انحاد الذي تحول الى بركة مائية كبيرة في رمشة عين.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع