الناخب الوطني وليد الركراكي يعترف بالعجز في كسب المباريات ويطلب مزيدا من الوقت

رياضة كتب في 25 مارس، 2024 - 22:40 تابعوا عبر على Aabbir
الناخب الوطني وليد الركراكي
عبّر

أكد الناخب الوطني الوطني وليد الركراكي، أن الفعالية الهجومية هي التي يتفتقدها الفريق الوطني مشيرا على أن هذا الجانب كان حاضرا في كأس العالم.

وقال في هذا الصدد:” فعلا الفعالية الهجومية أصبحت هاجسا بالنسبة لنا، بزاف ديال المتنشات معرفناش كيفاش نقتلوهم ونماركيو الأهداف، خاصة بعد كأس العالم، وقد وقع لنا ذلك في كأس إفريقيا للأمم وقلت لكم هذا، هذا عمل يجب أن نشتغل عليه كثيرا، وهو يؤرقني، المهم هو أن نخلق المحاولات، واللاعبون الجدد سيتعلمون ” السيستيم” الجديد في الفريق الوطني”.

أشار الناخب الوطني وليد الركراكي بأن اللاعبين الجدد سيتأقلمون مع منظومة اللعب التي يعتمدها المنتخب الوطني وهي تختلف عن المنظومة التي يشتغلون عليها بأنديتهم.

وقال في هذا الصدد:” اللاعبون الجدد أمامهم الوقت لكي يتأقلمون مع المنظومة التي نشتغل عليها في المنتخب الوطني، مثل إبراهيم وإلياس، لي غاديين يتعلمو يلعبو مع أيوب ولا مع حكيم ووسط الميدان، خاصهم مباريات أخرى، وأقول لكم أنني لا أنظر للمباراة بعينها ولكني أنظر للمستقبل الذي ينتظرنا، الحمد لله في ثلاثة أيام إستطعنا أن ننسجم جميعا ونقدم هذا المستوى، ليس لدينا خاتم سحري ولعلكم شاهدتم منتخب ألمانيا كم من مباريات خسرها اليوم المنتخب الألماني في الطريق الصحيح، يجب أن تكون لنا مباريات وألا يصاب اللاعبون”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع