المنتخب التونسي يغادر بطولة أمم افريقيا من الباب الضيق بعد تعادل مر أمام جنوب إفريقيا

رياضة كتب في 24 يناير، 2024 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب التونسي
جريدة عبّر

غادر المنتخب التونسي منافسات كأس افريقيا اليوم الأربغاء بمرارة، بعد تعادل سلبي أمام البافانا بافانا في مبارة لم تقدم فيها تونس مردود جيد لتنتهي رحلة التونسيين مبكرا في المجموعة الخامسة التي تأهلت فيها كل من مالي ونامبيا وجنوب افريقيا.

المنتخب التونسي دخل معترك اللقاء في الجولة الأولى بهدف مباغتة منتخب جنوب افريقيا الذي إحطاط كثيرا وأبطل مفعول هجومات المرحلة الأولى للتونسيين الذين افتقدوا للمسة الأخيرة.

منتخب جنوب افريقيا كان أكثر واقعية في الجولة الثانية بإنتشار جيد للاعبيه، ومحاولات هددت فيها حارس مرمى التونسيين الذين عجزوا عن وصول مرمى جنوب افريقيا.

وخانت الطراوة البدنية نسور قرطاج الذين لم يهددوا حارس مرمى جنوب افريقيا في معظم فترات الجولة الثانية رغم تغييرات المدرب ووقف الحارس سدا منيعا أمام كل محاولات الخط الهجومي لتونس.

نتيجة التعادل السلبي أخرجت تونس من بطولة كأس افريقيا بالكوت ديفوار من الباب الضيق، برصيد نقطتين لتغادر المنافسات وسط انتقادات لاذعة للطاقم التقني للمنتخب التونسي.

وتأهل عن المجموعة الخامسة كل من منتخب مالي وناميبيا المتعادلين في اللقاء الاخر بنتيجة صفر لمثله، ليترافق الى ثمن نهائي كأس افريقيا رفقة جنوب افريقيا التي اخرجت تونس من السباق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع