الممثلة التركية هاندا أرتشيل تطل على متابعيها دون استحياء

مشاهير كتب في 29 فبراير، 2024 - 16:21 تابعوا عبر على Aabbir
هاندا أرتشيل
عبّر

شاركت الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ الجمهور مجموعة صور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، من أمام إحدى أحواض السباحة.

وظهرت هاندا بإطلالة صيفية مثيرة بمايوه باللون الزهري والأسود وتركت شعرها مسدولاً على كتفيها مع ماكياج خفيف وطبيعي، كما أضافت سنسلة لبطنها زادت اللوك جمالاَ.

وكانت اتهمت المغنية التركية بورجو جونيش، هاندا أرتشيل بشراء متابعين واعجابات لصفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت بورجو في تصريح لها اثارت من خلاله جدل كبير: ” اسماء عالمية مثل مادونا ، نيكول كيدمان و كايلي مينوغ عندما يشاركون صورة بالكاد يصلون الى 200 الف اعجاب ، كيف لنجوم اتراك ان يحصلون على الملايين من الاعجابات”.

هاندا أرتشيل تخطف الأنظار

خطفت النجمة التركية، هاندا أرتشيل، مؤخرا، الأنظار خلال حضورها عرض أزياء مجموعة Balmain في باريس.

استطاعت هاندا ان تكون حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذا الحدث خاصة بعدما أطلّت بفستان قصير جدًا كشف عن قوامها الممشوق فبدت في غاية الجاذبية والاثارة.

جلست هاندا في الصفوف الامامية لمتابعة عرض الأزياء الى جانب نخبة من المشاهير ابرزهم: لاعبة كرة المضرب سيرينا ويليامز، الممثلة آشلي بارك، الفنانة شير، المصمم أوليفييه روستينغ (المدير الإبداعي لدار بالمان).

على صعيد آخر، تستعد أرتشيل للذهاب الى الهند للمشاركة في أضخم ندوة أعلامية في قارة آسيا، حيث ستتواجد بطلة “أنت اطرق بابي” في مدينة مومباي بين الخامس والسابع من شهر آذار/مارس القادم.

نذكر ان هاندا كانت قد احتفلت بعيد ميلاد حبيبها رجل الاعمال التركي، هاكان صابانجي، الذي صادف أيضًا يوم عيد الحب في الرابع عشر من شهر شباط.

آخر أعمال هاندا مسلسل “شخص آخر” الذي جمعها مع بوراك دينيز ولكن تمّ ايقافه بسبب نسب المشاهدة المتدنية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع