السعودية هند القحطاني تكشف عن تضاريس جسمها في فيديو اثار مواطنيها

فسحة كتب في 22 أبريل، 2024 - 16:57 تابعوا عبر على Aabbir
هند القحطاني
عبّر

من جديد، عادت الناشطة السعودية هند القحطاني من جديد لكي تتصدر الترند على موقع “تويتر” في السعودية، من خلال استفزازها لجمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو لها كاشفة عن تفاصيل تضاريس جمسها المثير.

@aabbir_comالسعودية هند القحطاني صاحبة المحتوى الجدير بالمتابعة

♬ الصوت الأصلي – جريدة عبّر

وقامت القحطاني باستعراض جسدها بالكامل أمام الكاميرا، وهو ما تفلح فيه قصد استمالة المتابعين خاصة من السعودية، والذين يتابعونها بالملايين، لا لشيء سوى للاستمتاع بمنحيات جسمها و تفاصيل مناطقها الحساسة، وهو ما أثار غضب الكثيرين من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها بذلك تخطت كل الخطوط الحمراء للاحترام والعادات والتقاليد.

وعلقت فتاة على ملابسها، قائلة: “مدري لي ساعه احاول اهضم انه اصلا لبس رياضي وعقلي يقول لابدن لا تقنعيني.. هذا لبس قلة الادب والدين”.

وأعربت أخرى عن أسفها، معلقة: “كنت احترمها عشان أطفالها على قولتها اللي خايفه على حياتهم لكن اثاره الجدل اللي تسويها بنفسها خلتني أراجع فكرتي لهذا الاحترام وانها انسانه ما تستحق اطفال ولا شهره احد يشوف لنا شخص يقفل سنابها تعبنا من القرف”.

وقالت أحلام “ناشطة على منصة “اكس”: اللي عم يتابع هند القحطاني وكلامها، صراحة، في حدا فعلًا عم يتابعها وعم يركز على المحتوى تبعها؟

ولا عم يركز على شي تاني تماما.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع