الملجس الجماعي لطانطان يعلن عن دعمه للخطوة التي قامت القوات المسلحة لتطهير منطقة الكركرات

الأولى كتب في 16 نوفمبر، 2020 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
الكركرات
عبّر

عبّـــر-أكادير

 

 

أعلن المجلس الجماعي لمدينة طانطان، عن دعمه وتأييده للخطوة التي أقدمت عليها القوات المسلحة الملكية، من أجل تطهير المنطقة الدودية الكركرات بالصحراء المغربية، من أجل إعادة الأمور إلى طبيعتها بالمعبر الحدودي الكركرات، معبرا أيضا عن الارتياح الكبير لهذا التدخل الموافق للتشريعات والقوانين الدولية.

 

وأدان مجلس جماعة طانطان في بيان له، بخصوص تفاعله مع الخطوة التي أقدمت عليها المملكة المغربية لتطهير منطقة الكركرات من ميلشيات عصابة البوليساريو، ما وصفها بالأساليب البالية التي تقوم بها شرذمة الانفصاليين، معبّرا عن استعداد ساكنة مدينة طانطان ومنتخبيها للوقوف وراء عاهل البلاد المفدّى وضامن وحدتها، للدفاع بالغلي والنفيس عن كل شبر من وطننا العزيز.

 

واعتبر المجلس الجماعي لطانطان أن ما قام “البوليساريو” هي “محاولة يائسة من طرف مرتزقة الكيان الوهمي للتغطية على النكسات والهزائم الدبلوماسية والصفعات القوية التي ما فتئ يتلقاها من طرف مختلف الدول”.

 

تصرفات الكيان الوهمي، تورد الوثيقة، خلفت “استياء واستنكارا عميقيْن من طرف المنتظم الدولي، وقد تميّزت ردّة فعل المملكة سياسيا وعسكريا ودبلوماسيا بأقصى درجات الانضباط والتقيد بالمواثيق الدولية، وبصبر كبير وضبط للنفس”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع