المصري علاء صادق ينتصر للشحات ومغاربة غاضبون:”ماذا تنتظرون من إعلامي بلطجي”

رياضة كتب في 27 يوليو، 2023 - 18:15 تابعوا عبر على Aabbir
لقطة الشحات
عبّــر

أثار الصحافي والمحلل الرياضي المصري، علاء صادق، غضب المغاربة بإعلانه تأييده لصفع لاعب الأهلي، حسين الشحات، للظهير الأيمن لنادي بيراميدز، المغربي محمد الشيبي.

ولم يكتف علاء صادق بالإشادة بالتصرف البلطجي لمواطنه الشحات، بل شن هجوما شرسا على الشيبي، واصفا إياه ب”المنحرف أخلاقيا” و”الموتور رياضيا”.

وجعل علاء صادق من الشيبي الجلاد والشحات هو الضحية، متهما اللاعب المغربي باستفزاز جماهير الأهلي بحركاته وسب اللاعب الأهلاوي، مشيرا إلى أن الأخير رفع ضده أكبر دعوى قضائية بسبب سبه وقذفه لوالدته وزوجته، على حد قوله.

وتوعد علاء صادق الشيبي بأن يكون عبرة لكل من يتطاول على الأهلي، هذا الأخير الذي سيضرب بقوة ولن يتسامح مع من أسماهم المسيئين للنادي ولاعبيه.

وردا على تصريحاته المستفزة واصطفافه بجانب الظالم على حساب المظلوم، هاجم النشطاء المغاربة علاء صادق على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين إياه ب”المنافق” والإعلامي البلطجي”.

واستغرب كثيرون أن يجعل علاء صادق من الشيبي ظالما مع أن الجميع شاهد صفع الشحات له ولم يشاهد أحد سبه للأخير ولا احتك معه من الأساس.

وتساءل البعض كيف يستميت علاء صادق ومن معه في الدفاع عن الشحات مع أنه ظهر في الفيديو وهو يسب الدين، وهذا وحده كاف لإدانته ومعاقبته.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء المغاربة مخاطبا علاء صادق:”هذا هو حالكم يا جماعة إعلام العهر تلبسون الحق بالباطل لكن من سوء حظكم طحتو مع المغاربة اللي لن يسمحوا في حق واحد من أبنائهم والبادي أظلم”.

وعلق ناشط آخر مستنكرا:”يا مسخرة من سب من؟! الشحات سب الدين وسب الأم واعتدى عليه باليد؟ و كل شيء موثق بالصوت و الصورة. أين دليلكم على أن الشيبي سب الشحات يا بلطجية؟! فريق بلطجي، لاعبون بلطجية و إعلام سافل يقوده علاء صادق المتطرف ناشر الكراهية”.

وأضاف آخر قائلا:”شبه إعلامي، فاشل ومتحيز و هذا ينم عن نفس مريضة و متضخمة. من خلال متابعتي لك عرفت أنك غير سوي في كل تحليلاتك وتوقعاتك، لكنك كنت مصر على الذنب وكأنك لا تهتم بما ينتظرك”.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع