اللؤلؤة المغربية يامال تصنع الحدث وترددها في الاختيار بين المغرب وإسبانيا يثير الجدل إعلاميا

رياضة كتب في 30 أغسطس، 2023 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
يامال
عبّــر

أفادت مصادر متطابقة اليوم الثلاثاء ان الموهبة المغربية لامين يامال سيلتحق بكتيبة “لاروخا” بعدما أعطى موافقته للإسبان للدفاع عن ألوان قميص المطادور، ومن المرتقب أن يتم انضمامه بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة.

وكشفت صحف إسبانية عن اختيار يامال ألوان المنتخب الإسباني بعد مفاوضات مع ممثلين من الإتحاد الاسباني عملوا الى اقناع الموهبة المغربية للانضمام الى لاروخا في خضم الحديث عن اول مباراة له مع كبار اسبانيا ضد منتخب جيورجيا.

وبالموازاة مع الحديث عن انضمام يامال الى المنتخب الاسباني اقرت مصادر مقربة من عائله الموهبة ذي الأصول المغربية، بكون اللاعب الذي خلق الجبل مؤخرا بين الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الاسباني لم يحسم مصيره بعد، بالرغم من حديث الصحف الاسبانية عن انضمامه الى لاروخا.

وتفجرت موهبة يمال مبكرا، حيث اقتنع مدرب برشلونة تشافي بالموهبة الصاعدة التي خطفت الأضواء، وأقحمه في التشكيل الرسمي للنادي الكتالوني وخوض مباريات رسمية في الليغا بالرغم من أن سنه لا يتجاوز 16 ربيعا.

ويأمل العديد من متتبعي كرة القدم المغربية، أن يلتحق الفتى الصاعد الى صفوف أسود الاطلس لدعم الكتيبة الوطنية بفنياته، وتقديم الإضافة، خصوصا وأن قوانين الفيفا تم تعديلها لصالح تغيير الإختيار للاعبين مختلطي الجنسيات بشروط.

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع