والد لامين يامال يكذب الصحافة الإسبانية ويمسك العصى من الوسط:”مستقبل ابني يعلمه الله وحده”(فيديو)

رياضة كتب في 29 أغسطس، 2023 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
لامين يامال
عبّــر

بعد تداول الإعلام الإسباني أخبارا تفيد باختيار الموهبة ذو الأصول المغربية، لامين يامال، تمثيل المنتخب الإسباني على حساب نظيره المغربي، والد نجم برشلونة الصاعد، منير نصراوي، عن صمته لينفي ما تم الترويج له.

وكذب منير نصراوي الصحافة الإسبانية، مؤكدا أن ابنه لم يحسم قراره النهائي بعد.

منير نصراوي، وفي تسجيل صوتي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، كشف أن ابنه لم قرر اللعب لا مع المنتخب الإسباني ولا المغربي حتى الآن.

ووفق ذات التسجيل الصوتي، فقد أضاف والد نجم البارصا الصاعد قائلا:”لامين لم يقرر بعد لا المغرب أو إسبانيا و المستقبل يعلمه الله سبحانه وتعالى..لقد تدرب لسنوات عديدة للوصول إلى حيث وصل.. إذا لعب مع المغرب سأكون أكثر فخرًا، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا فخور به لأنه ابني”.

من جانبه، كشف محمد الحاجي، الصحافي الرياضي المغربي المقيم بإسبانيا، في تدوينة على صفحته الفايسبوكية، أنه تواصل مع والد لامين يامال، ولم يوضح الأخير أن كان ابنه سيلعب للمغرب أو إسبانيا، مكتفيا بالقول:”المستقبل لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى”.

وكانت كل من صحيفتي “أس” و”سبورت” الإسبانيتين قد زعمتا أن لامين يامال، لاعب برشلونة، قد اختار حمل قميص منتخب إسبانيا عوض المغرب، بعد اجتماع مع مسؤولي الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مشيرتين إلى أن الاجتماع خلص إلى أن اللاعب سيحمل ألوان المنتخب الأول خلال المباريات الدولية المقبلة في شهر شتنبر، هذا في وقت نجم برشلونة، البالغ من العمر 16 سنة، لم يعلن بشكل رسمي عن المنتخب الذي سيمثله مستقبلا.

 

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع