الفنانة “عائشة ماه ماه”:”كورنا والطوبات بزاف علي..بغيت بيت للكرا وقهروني السماسرية”

الأولى كتب في 1 فبراير، 2021 - 15:15 تابعوا عبر على Aabbir
الفنانة ماهماه
عبّر

صفاء بالي ـ عبّــر 

 

أطلقت الفنانة المغربية عائشة ماه ماه نداء لمساعدتها في إيجاد منزل للكراء يليق بها، مشيرة إلى أنها تخوض حربا مع الفئران، “لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسأل الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء..كرونا والطوبات بزاف علي افرجها يارب…تعبت يارب افرجها من عندك”.

 

 

وأوضحت الفنانة في تدوينة لها نشرتها اليوم الإثنين 01 فبراير على حسابها على الفايسبوك، أن “كل الناس تحارب كورونا والحمد جاء التلقيح…وانا لازلت في حرب مع الطوبات”.

 

وأضافت الفنانة في تعليق على منشورها أنها عانت مع السماسرة دون نتيجة تذكر “قهروني السماسرة ولم يجدوا لي بيتا أو حتى غرفة يناسبني” مشددة على رغبتها في مأوى يحفظ كرامتها وأنها لا تبتغي مالا ولا أي شيء “أعلم أن الكراء ارتفع لكن لابد أن أجد بيتا اموت فيه براحتي فلا أعلم متى يحين الرحيل أخاف أن تاكلني الطوبات ان بقيت في ذلك البيت…لا أسأل مالا أبدا أرجو ممن لهم بيوتا فارغة ان لا يرفضوا كراءها لي رغم اني امرأة وحيدة ….فلماذا يرفضون التعامل معي….؟؟؟؟ بلغت سنا كبيرا ولا أهش ولا أنش واحترم الجميع فليرحموني ويساعدوني في إيجاد بيت يناسبني….وشكرا”

 

وتحسر المعلقون على تدوينة الفنانة لحالها ولحال الكثير من الفنانين الذين قدموا الكثير لهذا المجال دون أن يغتنوا أو يحصلو على أبسط حقوقهم في العيش الكريم والتطبيب وغيره من الأمور التي تعترف بما قدموه من فن لبلدهم.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع