الشيخة الطراكس تعلن ولوجها عالم السينما مع “كمال ووليد كوزان” وساخرون:”السينما ضربها الخلا”

ثقافة و فن كتب في 17 مايو، 2023 - 19:15 تابعوا عبر على Aabbir
الشيخة الطراكس
عبّــر

 

بعد المغنية دنيا باطما وشقيقتها، أعلنت الشيخة الطراكس ولوجها عالم التمثيل من بوابة الفيلم السينمائي الجديد “البوز” الذي يعرف مشاركة ممثلين مغاربة والنجمين التركيين بطلي مسلسل “سامحيني”، مرت آلتنشك ومراد داناجي الشهيرين بـ”كمال ووليد كوزان”.

ونشرت الطراكس على حسابها على “الانستغرام”، صورا من كواليس تصوير فيلم “البوز”، جمعتها بالممثل عبد الله فركوس ودنيا باطمة والمخرجة دمنة بونعيلات، مرفقة إياها بتدوينة جاء فيها:”أول تجربة ليا في فيلم البوز مع ألمع النجوم المغاربة، كانت تجربة زوينة، كنشكر الطاقم كامل وكنشكر المخرجة الرائعة والمبدعة دمنة بونعيلات”.

 

وأضافت الطراكس قائلة:”الصراحة غادي يكون الفليم زوين بزاف من بطولة الفنانة الزوينة دنيا باطمة، شرف ليا أني كنت معاهم في هاد الفيلم الرائع مع الأستاد الكبير عبد الله فركوس شكرا للفنانة كاملين الي كاينين في الفيلم”.

وتعرضت الشيخة الطراكس لانتقادات لاذعة وموجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها لخبر اقتحامها مجال التمثيل من بوابة الفيلم السينمائي “البوز”.
وانهالت على الطراكس التعاليق الساخرة والتي تتهمها بالتطفل على ميدان بعيد عن تخصصها ولا تفقه فيه شيئا، ما اضطرها لإغلاق خاصية التعليقات.

 

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء ساخرا:”صافي السينما المغربية مشات للهاوية”.
وعلق ناشط آخر متهكما:”جيبو معاكم صوفيا طالوني و ندى حاسي و نزار و دالملولي و…باش يولي الفيلم مشوق. الله ينعل اللي ما يحشم”.

وأضاف آخر قائلا:”غيكون فيلم ديال الشطيح والرديح والمؤخرات والملاهي الليلية شنو زعما يكون دراما ولا أكشن راه باين العربون”.

بقيت الإشارة إلى أن فيلم “البوز” لمخرجته دمنة بونعيلات، وإلى جانب النجمين التركيين، مرت آلتنشك ومراد داناجي، الشهيرين بـ”كمال ووليد كوزان”، سيعرف مشاركة ممثلات وممثلين مغاربة معروفين كما هو الشأن بالنسبة لمراد العشابي وعبد الله فركوس ورفيق بوبكر وفضيلة بنموسى ونعيمة بوحمالة وفاتي جمالي وغيرهم.

 

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع