الشركة المصنعة لأقمصة نهضة بركان تخرج عن صمتها و توجه انذارا للجزائر

رياضة كتب في 21 أبريل، 2024 - 20:57 تابعوا عبر على Aabbir
قميص نهضة بركان اتحاد العاصمة
عبّر

محمد زكي / خرجت الشركة المصنعة لقميص نهضة بركان عن صمتها إثر قيام الجزائر بصنع قمصان مزورة للفريق البركاني، بعدما صادرت سلطات الجارة الشرقية جميع أقمصة اللاعبين بسبب الخريطة المغربية الكاملة المرسومه عليها.

هذا، و قامت شركة “فيكتوري سيرفيس” المتخصصة في صناعة الأقمصة بتوجيه انذار الى الإتحاد الجزائري و طالبت بسحب الأقمصة بشكل فوري.

أقمصة نهضة بركان

و أضافت الشركة في إنذارها الذي تحصل موقع “عبر.كوم”بنسخة منه أنها ” تفاجأت بتصرفات لا مسؤولة للإتحادية الجزائرية و ذلك بتزييف أقمصة نادي نهضة بركان عن طريق حذف الهوية البصرية للعلامة “بانغ سبور” من الأقمصة و خريطة المغرب المغربية باعتبار أن الغاية التسويقية و استهداف متسهلكي المملكة المغربية التي تمتد حدودها من طنجة الى الكويرة “.

هذا، و طالبت الشركة من الإتحادية الجزائرية “سحب الأقمصة التي تم التلاعب في معطياتها و تمكين فريق نهضة بركان من الأقمصة الأصلية المعتمدة من الشركة”.

أقمصة نهضة بركان

يأتي ذلك ، عقب قيام السلطات الجزائرية بمصادرة الأقمصة الأصلية لفريق نهضة بركان بسبب خريطة المغرب و صناعة أقمصة مزيفة خالية من خريطة المغرب و الهوية البصرية للشركة المنتجة الأصلية.

فضلا عن ذلك، أُلغيت المباراة بين اتحاد العاصمة الجزائري و نهضة بركان لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية وتم احتساب ممثل المغرب منتصرا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع