الشرطة الإسبانية تعتقل 121 شخصا بتهمة استغلال الأطفال لإنتاج مواد إباحية

أخبار دولية كتب في 18 نوفمبر، 2023 - 17:10 تابعوا عبر على Aabbir
الشرطة الإسبانية توقيف إمام
عبّر ـ ولد بن موح

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن الشرطة في مدينة أليكانتي شرق البلاد ألقت القبض على إجمالي 121 شخصا، ضمن شبكة واسعة تستغل الأطفال لإنتاج مواد إباحية.

وبحسب المصادر، فإنه “من بين 121 عضوا يشكلون التنظيم الإجرامي الذي تم تفكيكه، تم اعتقال ثلاث نساء”، مؤكدة أن الشبكة تم تفكيكها في إطار واحدة من أهم وأوسع العمليات الأمنية التي نفذت في إسبانيا هذا الأسبوع.

وتضيف المصادر أن الشرطة نفذت إجمالي 125 عملية تفتيش، ضبطت خلالها 946 جهازا تحتوي على 500 تيرابايت من البيانات الإباحية، بما في ذلك قاصرين.

وأكدت أنه تم خلال عمليات التفتيش العثور على 37 بطاقة ذاكرة، و60 جهاز كمبيوتر، و47 هاتفاً محمولاً، وستة أجهزة لوحية وكاميرا فيديو، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة الأخرى.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المشتبه فيهم استخدموا نفس المنصة الرقمية للحصول على محتوى غير مشروع ومشاركته، مبرزة أن مجموعة من مقاطع الفيديو احتوت على درجة عالية من العنف وتم استخدامها ضد ضحايا قاصرين من الشبكة الإجرامية.

وأضافت أنه من بين العمليات الأمنية التي نفذت، إلقاء القبض على شخص وبحوزته كمية كبيرة من ملفات الوسائط المتعددة التي تحتوي على صور جنسية صريحة لرجلين قاصرين، مؤكدة أن تحليل المحققين أظهر أن هذه الوثائق تم تسجيلها داخل منزل المعتقل. .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع