السلطات الجزائرية تتسبب في خروج اتحاد العاصمة من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية

رياضة كتب في 22 أبريل، 2024 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
اتحاد العاصمة
عبّر

انتهى مسلسل جنرالات الجزائر مع قميص نهضة بركان الذي استنفر سلطات الجارة الشرقية و منعوا بعثة الفريق البركاني من أقمصتهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

هذا، وصادرت الجزائر قمصان ممثل المغرب في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بسبب خريطة المغرب المرسومة عليها، بل ارتأت أن تصنع قمصان حسب ذوقها و بما يتماشى مع تصورها.

الى ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لللقمصان التي عملت الجزائر على صنعها و تبين أن الخريطة هي بيت القصيد و الغصة التي علقت في حلق الجنرالات.

في غضون ذلك تمر الساعات و موعد مواجهة نهضة بركان و اتحاد العاصمة الجزائري يقترب شيئا فشيئا، و الفريق المغربي يصر على ارتداء القميص الأصلي الذي يحمل خارطة المغرب كاملة.

فضلا عن ذلك دخلت الكاف على الخط و أكدت أحقية النادي المغربي في لعب مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بالأقمصة التي صادقت عليها الجهات المختصة في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ومطالبة الجزائر بالإفراج عن أمتعة نادي نهضة بركان.

بعد ذلك و قبل المواجهة بدقائق أُعلن بشكل رسمي عن إلغاء المباراة بين اتحاد العاصمة الجزائري و نهضة بركان ليخرج النادي المغربي منتصرا دون أن تجرى المباراة.

بذلك يكون الخاسر الأكبر من مسلسل الجنرالات و قمصان نهضة بركان هو فريق اتحاد العاصمة الجزائري حيث خرج من نصف النهائي و دفع ثمن عناد و تعنت كابرانات الجزائر بسبب حساسيتهم من المغرب و وحدته الترابية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع