السجن لشاب هدد “عاهرة” بصورها ومقاطع فيديو بمكناس

الأولى كتب في 1 مارس، 2020 - 16:59 تابعوا عبر على Aabbir
السجن
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

قضت محكمة بمدينة مكناس المغربية بمعاقبة شخص بالسجن 6 أشهر بعد قيامه بابتزاز بائعة هوى، من خلال تصوير مقاطع فيديو إباحية تجمعه بها.

 

 

ودانت المحكمة الابتدائية بمكناس، (ف.ج) بتهمة الابتزاز بغرض الحصول على مبالغ مالية، عبر التهديد من خلال تسجيل صور وفيديوهات لامرأة مارس معها البغاء.

 

 

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح”، فقد تعرف المتهم على (ع. ب) بإحدى الحانات بالمدينة الجديدة (حمرية) بمكناس، ودعاها لقضاء لحظات حميمية، مقابل 1500 درهم، قبل أن يستقلا سيارة أجرة ويذهبا إلى شقة يستأجرها بحي المنصور.

 

 

وأثناء انخراطهما في ممارسة الجنس، وضع هاتفه المحمول في وضعية تسمح لعدسته بتوثيق فيديوهات للمشاهد الجنسية، دون أن تفطن هي لذلك، ومن ثم قام بتحميلها على حاسوبه الشخصي لاستغلالها في ابتزازها.

 

 

بعد مرور حوالي ثلاثة أسابيع، اتصل هاتفيًا بالفتاة البالغة من العمر 29 سنة، وهددها بنشر فيديوهات إباحية لهما، غير أنها سارعت إلى قطع الاتصال، ظنًا منها أن الأمر لن يتعدى حدود التهديد ومحاولة الابتزاز.

 

 

لكنها تفاجأت بعد أقل من نصف ساعة، بنشرها مقتطفات من المقاطع الإباحية عبر تطبيق (واتساب)، ما أصابها بصدمة كبيرة.

 

 

وأخذ في تهديدها بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حال رفضت الرضوخ لطلبه، باستدراج بائعات الهوى إلى شقته لتصوير مشاهد إباحية لهن، فيما يعمل هو على ابتزازهن وطلب مبالغ منهن مقابل عدم فضحهن على مواقع الإنترنت، لكنها رفضت.

 

 

فيما اقترح عليه دفع 5000 درهم مقابل حذف الفيديوهات الخليعة بشكل نهائي من هاتفه وحاسوبه المحمولين، وأوهمته بالاستجابة، قبل أن ترتب معه موعدا للقاء به، عصر اليوم التالي، بمقهى بشارع محمد السادس قصد تسليمه المبلغ المتفق عليه.

 

 

وذهب بالفعل إلى المكان في الموعد المحدد، لكنه تفاجأ بأنها نصبت كمينًا، حيث ألقى رجال الأمن القبض عليه، وأحيل إلى النيابة العامة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع