الزلزولي وشادي رياض يلتحقون ببرشلونة استعدادا للموسم القادم

رياضة كتب في 18 يوليو، 2023 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
الزلزولي
عبّــر

بعد إنجازهما مع المنتخب المغربي لأقل من 23 عاما التحق نجمي المنتخب الأولمبي شادي رياض وعبد الصمد الزلزولي بالنادي الكتالوني لإستئناف التداريب رفقة برشلونة.

ورحب نادي برشلونة بالنجم الدولي عبد الصمد الزلزولي من خلال تغريدة جاء فيها “اسد الاطلس وبطل افريقيا جاهز للزئير “، وهو ما يوافق رغبات تشافي الذي أصر على عودة الزلزولي الى كتيبة برشلونة لتعزيز الخط الأمامي بعد ما كان معارا في نادي اوساسونا.

 

 

وخضع الأولمبيين المغربيين عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض للفحص الطبي قبل البدء في استئناف التداريب رفقه النادي الكتالوني استعدادا للموسم الكروي الجديد.

 

 

وقاد عبد الصمد الزلزولـي الفريق الاولمبي الى الفوز بلقب كأس افريقيا التي اقيمت بالمغرب، واقتلاع تذكرة المرور الى اولمبياد باريس، بعد فوز في النهائي على منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

ويرى مهتمون بشؤون كرة القدم العالمية ان عبد الصمد الزلزولي طور من مهاراته وقدراته بشكل كبير، واستفاد من عقد الإعارة لأوساسونا، كما أنه استفاد كرويا مع المنتخب المغربي سواء الاول في مونديال 2022، أوالأولمبي في كأس افريقيا، وهو ما منح للزلزولي تجربة كبيرة داخل الرقعة الخضراء، ما يمكنه من فرضه نفسه في كتيبة برشلونة رغم فائض اللاعبين.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع