الزاكي يكذب الإشاعة وينفي تلقيه راتب تدريب النيجر من الجامعة

رياضة كتب في 13 ديسمبر، 2023 - 21:21 تابعوا عبر على Aabbir
الزاكي بادو
جريدة عبّر

وصف عملاق عرين الأسود والمدرب الوطني السابق السيد بادو الزكي الإشاعات المغرضة بالطرهات وبكون الجامعة ستتكفل براتبه الشهري مقابل تدريبه لمنتخب النيجر المغمور.

نفي الزاكي جاء لوسائل اعلام وطنية، حيث أكد انه مترفع عن مثل هذه الإدعاءات البئيسة التي يفضل ان لا يرد عليها خصوصا وأنها بعيده عن المنطق والتي أسالت مدادا رقميا كبيرا في فضاءات التواصل الإجتماعي.

كما صرح بأنه تعرض لمثل هذه الإشاعات في أكثر من مرة ولاحقته سابقا، حينما كان مدربا للسودان، وتوقع أن تستمر هذه الاكاذيب البعيدة عن الحقيقة.

وقال الإطار الوطني أنه تواصل مع رئيس اتحاد النيجر فيما يخص اجراءات التحاقه بالمنتخب وتم تحديد الأهداف والنهوض بالكرة في النيجر الذي يتواجد في مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وكانت تقارير اعلامية اشارت الى تكفل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم براتب الزاكي للإشراف على تدريب منتخب النيجر دون التحري في حقيقة الخبر الذي نفاه الزاكي جملة وتفصيلا، وهو الأمر الذي جر انتقادات لاذعة على الجامعة.

وتولى الإطار الوطني بادو الزكي الإشراف على عدة اندية، ومنتخبات، بما فيها الإشراف على العريضة الفنية للمنتخب المغربي لكرة القدم والتي بلغ معه نهائي كأس افريقيا للأمم في دورة تونس سنة 2004 في واحد من أفضل إنجازاته كمدرب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع