الركراكي يلتقي ببانون في قطر ويشد الرحال غدا الى السعودية للقاء حمد الله

الأولى كتب في 7 أكتوبر، 2022 - 19:58 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

إجتمع وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، اليوم الجمعة باللاعب بدر بانون، مدافع نادي قطر القطري، على هامش زيارة الركراكي للمرافق والتجهيزات والوسائل اللوجستية التي سخرتها اللجنة المنظمة لمونديال 2022 للمنتخبات المشاركة بالمونديال الُمرتقب.

والتقى الركراكي، الذي كان بصحبة مساعده رشيد بن محمود، ببدر بانون، وتحدثا مع اللاعب، تمهيدًا لإمكانية ضمه لقائمة المنتخب المغربي المُوسعة التي طلب الاتحاد الدولي “فيفا” إرسالها قبل 21 من الشهر الجاري، إذ من المُرتقب أن يكون مدافع قطر القطري ضمن اللائحة النهائية لأسود الأطلس التي ستشارك في كأس العالم.

وكشفت مصادر متطابقة، أن حظوظ بانون ارتفعت ليحظى بمكان ضمن صفوف منتخب المغرب في المونديال، بعد الإصابة التي تعرض لها مواطنه جواد الياميق، مدافع نادي بلد الوليد الإسباني، والتي ستُبعده عن الملاعب لأربعة أسابيع، قبل الدخول في مرحلة التأهيل البدني، ما يعني أنه لن يكون جاهزًا قبل موعد المونديال القطري.

كما ارتفعت حظوظ بانون في المشاركة في كأس العالم، بعد المستويات المخيبة التي قدمها مؤخرًا، سامي مايي، مدافع فيرينتسفاروشي المجري؛ إذ لم يقتنع المدير الفني المغربي بمردود مايي الأخير، وارتاح لثنائية رومان سايس وأشرف داري في محور الدفاع، بعد مباراتي تشيلي وباراغواي التحضيريتين اللتين كانتا بإسبانيا الشهر الماضي.

ويتوجب على الركراكي اختيار أربعة لاعبين في مركز قلب الدفاع، وهو ما يؤكد أنه يعول على عودة نايف أكرد، لاعب الخط الخلفي لنادي وست هام الإنجليزي، من الإصابة.

وشارك بانون في مباراة ودية مغلقة أمام منتخب مدغشقر، احتضنها مركب “محمد السادس الدولي” بالمعمورة قبيل السفر لإسبانيا سبتمبر الماضي، في حين لم يشارك في مباراتي تشيلي وباراغواي، بسبب عدم جاهزيته البدنية بشكل كامل، إذ بدأ يتعافى من الآثار الجانبية لإصابته بفيروس كورونا، والتي حرمته من المشاركة رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي جرت بالكاميرون، وغيبته عن صفوف ناديه السابق الأهلي المصري لفترة طويلة.

ويسافر الركراكي، غدًا السبت، إلى السعودية لطيّ صفحة الخلاف مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي، وبهدف وضع حد للجدل الدائر حول اللاعب المُخضرم منذ عام 2019، وإعادته لصفوف المنتخب المغربي.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع