الركراكي يكشف عن موعد الإعلان عن لائحة الأسود المقبلة و يعززها بـ 6 لاعبين محليين

رياضة كتب في 25 فبراير، 2024 - 16:51 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي و لائحة المنتخب
عبّر

من المقرر أن يكشف المدرب الوطني، وليد الركراكي، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستدخل في معسكر إعدادي تحضيرا للمبارتين الوديتين أمام أنغولا يوم 22 مارس وموريتانيا في 26 مارس، و ذلك يوم 14 مارس، والمبارتان معا سيحتضنهما الملعب الكبير لأكادير.

كما أن المبارتين معا تدخلان استعدادا للمباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا و المكسيك.

من جانبها كشفت تقارير إعلامية عن بعض الاسماء التي من المنتظر ان تضمها اللائحة المنتظرة.

ونقلا عن مصادر مقربة من الجهاز الفني المغربي، فإن الركراكي قرر تعزيز اللائحة بلاعبيين محليين ينشطون في البطولة المغربية، ذوي مواهب و قوة بدنية تأهلهم لخوض المباريات في الادغال الافريقية..

وتابع المصدر، أن القائمة ستعرف تواجد 6 لاعبين محليين، ويتعلق الأمر بالحارس يوسف مطيع، وأيوب العملود، ويحيى جبران من الوداد، وجمال حركاس من الرجاء، والحارس مهدي بنعبيد وربيع حريمات من الجيش الملكي.

وبذلك يتجه المدرب وليد الركراكي إلى منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين يمارسون في الدوري المحلي، لكن عددهم قد يتقلص إلى 3 أسماء لا غير.

بينما سيستدعي غالبية اللاعبين من الدوريات الأوروبية والعربية”.

ويأتي قرار الاستدعاء هذذا، بعد الانتقادات التي طالت الركراكي وجهازه الفني، بتجاهل المواهب الكرية المغربية التي تنشط بالبطولة، خاصة ذوي التجارب في المنافسات القارية، أمثال فرق الوداد والرجاء ونهضة بركان وكذا الجيش الملكي و الفتح..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع