المنتخب المغربي يتعزز بأربعة أسماء ولكن الخلل باق لدى الركراكي

رياضة كتب في 23 فبراير، 2024 - 18:07 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

كشفت مصادر مقربة من العارضة الفنية للمنتخب المغربي، أن وليد الركراكي يستعد للاعلان عن اللائحة المقبلة للأسود والتي سيتم استدعائها لمعسكر شهر مارس المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا تحضيرا للمبارتين الوديتين أمام موريتانيا وأنغولا.

ذات المصادر، كشفت أن اللائحة المنتظرة، ستعرف حضور أربعة أسماء ستعود الى المنتخب المغربي، بعدما غيّبت مؤخرا، ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي، مراد بطنا، جواد يميق وربيع حريمات.

على الجانب الآخر، سيبعد وليد الركراكي مجموعة من الأسماء التي لم يقتنع بها، خاصة خلال أمم إفريقيا الأخير، والتي ابانت عن ضعف و قلة مردودية، بالاضافة الى غياب هؤلاء، سيغيب عن الأسود مجموعة أخرى من المصابين، على رأسهم زياش و بوفال.

بغض النظر عن الأسماء المستدعاة، يعيش المنتخب المغربي حالة من التذبذب بين التوجه و النكسات، ولا يستمر في مستواه سوى شهر او شهرين، وهو ما بدى جليا في كأس أمم إفريقيا، اذ يفتقر المنتخب المغربي لمجموعة من المقومات التي تجعل منه منتخبا منافسا على الألقاب، لا مشاركا أو رابحا في الحبيات فقد.

ومرد هذا كله الى غياب لاعبي 90 دقيقة، ونقص في الجناح الأيسر وانعدام صاحب اللمسة الأخيرة و الهجوم بصفة عامة، وهو المطلوب من الركراكي ومعاونيه البحث عنه منذ الآن، خاصة و أن المنتخب أمام فرص تاريخية لا تعوض في السنوات القليلة المقبلة، أولاها كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالمملكة المغربية صيف 2025.

ويتطلع الفريق الوطني إلى الظهور بمستوى جيد في المبارتين الوديتين أمام موريتانيا وأنغولا، قصد إعادة الثقة للمغاربة، ومحاولة نسيان نكسة الكان الأخيرة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع