الركراكي يفاجئ الجميع برد غير متوقع عن امكانية تدريبه للهلال السعودي

رياضة كتب في 9 أكتوبر، 2023 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب الهلال
عبّر

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن موقفه من قيادة فريق نادي الهلال السعودي في الفترة المقبلة خلف المدير الفني البرتغالي “خورخي خيسوس”.

جاء ذلك اثر سؤال تقدم به سعودي للناخب الوطني، التقاه صدفة، واستفسره عن إمكانية تدريب الهلال قريبا ورد الركراكي وقال “ان شاء الله”.

ويبدوا أن المواطن السعودي من محبي فريق الهلال، أثار التساؤل بعد الشكوك التي تحيط بمستقبل المدير الفني الحالي بفريق الهلال، ذلك بسبب تراجع المستوى الفترة الماضية وهو ما أدى لترشيح عدد من الأسماء الكبيرة لتولي تدريب الزعيم السعودي في الفترة المقبلة.

 

وعرّج المواطن السعودي في الفيديو المقتضب، على انجاز المنتخب المغربي بقيادة الركراكي، وقال أنه تمنى ومعه الجمهور السعودي فوز الأسود بكأس العالم..

الهلال في دوري روشن

فريق الهلال يمر بفترة تفاوت في المستوى في الفترة الأخيرة، حيث استطاع الفوز على نظيره الأخدود في المباراة التي كانت بينهما منذ يومين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكلن قبلها قد تعادل في مباراة مع الفيحاء وفرط في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لصالح غريمه الاتحاد، ولكنه استطاع استعادتها بعد الفوز الأخير وخاصة بعد خسارة الاتحاد من الأهلي في ديربي جدة، وكذلك تعادل مع نافباخور الاوزبكي في دوري أبطال آسيا بصعوبة بالغة في الثواني الأخيرة من المباراة.

ويمتلك الهلال 23 نقطة من 9 مباريات، حيث استطاع الانتصار في 7 مباريات وحقق التعادل في مباراتين، ولم يخسر في أي مباراة في الدوري حتى الآن، واستطاع لاعبوه تسجيل 26 هدف وسكنت شباكه 7 أهداف فقط.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع