الركراكي سماه بالجوهرة .. ولكنه أسقطه من لائحة المنتخب المغربي

رياضة كتب في 14 يناير، 2024 - 22:10 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
جريدة عبّر

أسقط الناخب الوطني وليد الركراكي عدد من المواهب الصاعدة من قائمة المنتخب المغربي التي ستشارك كأس افريقيا والذي انطلق بشكل رسمي يوم أمس السبت.

وأمام تعدد اختيارات الركراكي في بعض خطوط الكتيبة الوطنية إضطر معها الى استبعاد بنيامين بوشواري، واحد من الأسماء الوازنة في خط الوسط التي كان يكيل لها المديح ،وكان يطلق عليه اسم الجوهرة السوداء نظير فعاليته داخل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

ولم يشفع اداء بعض لاعبي المنتخب المغربي في مونديال قطر وتألقهم رفقة المنتخب المغربي من إسقاطهم من مفكرته لإنخفاض مستواهم الفني أو لأسباب تتعلق بوضعهم الصحي في الوقت الراهن، وهو الأمر الذي أدى بالركراكي الى إدارة الظهر لـ 12 لاعبا شارك في مونديال 2022.

وقدم لاعب نادي سانت اتيان أوراق اعتماده لوليد الركراكي الذي اعجب كثيرا بأداء اللاعب الشاب، لكن بسبب تواجد لاعبين آخرين ذوي تجربة وبنية جسمانية أفضل، جعلنته يستغني عن بوشواري في “كان” الكوتديفوار.

ويعقد الركراكي آمال كبيرة على اللاعب بنيامين بوشواري في الإستحقاقات القادمة لحمل مشعل المنتخب المغربي في خط الوسط، ومنحه الآمان والقوة، خصوصا وان للاعب مميزات كبيرة تذكر المغاربة بالمايسترو الراحل عبد المجيد الظلمي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع