الرباط.. تقديم مثيري الشغب على أنظار النيابة العامة والأخيرة تتابع القاصرين في حالة سراح.. فيديو

الأولى كتب في 16 مارس، 2022 - 14:35 تابعوا عبر على Aabbir
الرباط
عبّر

انطلقت، الأربعاء 16 مارس 2022، محاكمة الموقوفين في أعمال الشغب التي وقعت داخل ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وخارجه، عقب مباراة الجيش الملكي وضيفه المغرب الفاسي، الأحد 13 مارس 2022، برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

و مثل، صباح الأربعاء 16 مارس 2022، أمام محكمة الاستئناف في مدينة الراباط، 68 شخصا، من الموقوفين المتورطين في ارتكاب أعمال شغب، مرتبطة بالرياضة، وحيازة أسلحة بيضاء، والسكر العلني البين والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وعامة، وإضرام النار عمدا في مركبة، استنادا للتهم التي جاءت في بلاغ لولاية أمن الرباط، الأحد 13 مارس.

ومثل، صباح اليوم، 68 شخصا، من بينهم 50 راشدا و18 قاصرا، إذ أن الراشدين سيتابعون بموجب القانون الجنائي، في التهم المنسوبة إليهم، والقاصرين سيتابعون في حالة سراح.

وكان بلاغ لولاية أمن الرباط، أعلن، توقيف 160 شخصا، من بينهم 90 قاصرا، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال الشغب المرتبط بالرياضة، وحيازة أسلحة بيضاء، والسكر العلني، البين والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وعامة، وإضرام النار عمدا في مركبة.

وأشار بلاغ ولاية الأمن: “تسبب المتورطون في أعمال الشغب في إصابة 85 شرطيا بجروح وإصابات متفاوتة الخطورة، من بينهم 63 مصابا تم نقلهم للمستشفى الجامعي ابن سينا، و14 مصابا تم الاحتفاظ بهم بمستشفى التخصصات، و8 مصابين تم نقلهم للمستشفى العسكري بالرباط، حيث يشرف طاقم طبي من مفتشية مصالح الصحة للأمن الوطني على متابعة عملية استشفائهم وتمكينهم من المساعدات الطبية اللازمة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع