الراقصة مايا : قطعت عروقي وبغيت نموت بعد طلاقي ومغاربة يحذرونها من سوء الخاتمة

ثقافة و فن كتب في 21 نوفمبر، 2023 - 19:14 تابعوا عبر على Aabbir
الراقصة مايا
عبّر

تحدثت الراقصة المغربية، مايا دبايش، عن أزمتها والصعوبات التي عاشتها بالديار الأمريكية، بسبب طلاقها من زوجها السابق مصمم الرقصات، إبراهيم رشيقي.

وقالت مايا في مقطع فيديو عبر حسابها على “الانستغرام“، أنها تلقت صدمة قوية من طرف زوجها السابق بنصبه عليها في مبالغ مالية كبيرة خلال فترة زواجهما التي امتدت لستة أشهر فقط.

وكشفت مايا أنها حاولت وضع حد لحياتها نتيجة الصدمة التي تلقتها من زوجها السابق، مضيفة بالقول:”فشهر 3 لي داز درت محاولة انتحار ضربت العروقة ديال يديا حيت عييت من بعد ما تعرضت للهجوم وتقت في واحد الفيلم”.

وفي تفاعلهم مع كشفها لإقدامها على محاولة الانتحار، نصح جل المتابعين الراقصة مايا بالتوبة والرجوع لله، محذرينها من سوء الخاتمة التي عادة ما تكون مصير المخالفين عن أمر الله والإصرار على المعصية.

الراقصة مايا
ونبه كثيرون الراقصة مايا إلى أن فشل محاولة انتحارها كان برحمة من الله، غير أن الجرة لا تسلم في كل مرة.

هذا، وكانت الراقصة مايا قد صدمت متابعيها بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها على “الانستغرام”، السنة الماضية، أعلنت من خلاله خبر طلاقها من مصمم الرقصات، إبراهيم رشيقي، بعد ستة أشهر فقط على زواجهما.

وظهرت مايا في الفيديو، وهي منهارة بالبكاء، قبل أن تسرد بالتفصيل الممل معاناتها مع زوجها، متهمة إياه بتصويرها في غرفة النوم وتسجيل محادثاتها دون علمها، كما فضحت شذوذه الجنسي، واستغلاله لها بالعيش عالة عليها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع