الدوري الإسباني .. النصيري ينقذ اشبيلية في الرمق الأخير .. شاهد

رياضة كتب في 7 أكتوبر، 2023 - 22:48 تابعوا عبر على Aabbir
الدوري الإسباني
عبّر

فرض نادي رايو فاليكانو التعادل على نادي اشبيلية بعقر الدار النادي الأندلسي، برسم الجولة 9 من الدوري الإسباني اليوم السبت، في مبارة تألق فيها الدولي المغربي يوسف النصيري الذي سجل الهدف الثاني في الوقت الميت برأسية بديعة لم تترك أي حظ لحارس الضيوف.

وتأخر رفقاء النصيري في النتيجة بهدفين دون رد من الخصوم الذين نجحوا في هز شباك خليفة بونو في مناسبتين، في الدقيقة 21 من امضاء فالنتين، والدقيقة 26 بهدف غارسيا.

النادي الأندلسي لم يستسلم في المبارة، وناور من كل الجهات لتدارك النتيجة والهروب من قساوة النتيجة أمام جماهيره ليرجع اللاعب جبريل سو الآمال لفريقه بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 50.

وشهدت المبارة نرفزة واضحة في صفوف نادي اشبيلية الذي تحصل لاعبوه على خمس بطائق انذار في خضم بحثه عن تعديل النتيجة التي جاءت في الأنفاس الأخيرة من المبارة، بعدما ارتقى النصيري فوق الجميع مسجلا هدف التعادل الثمين التي غشعلت جنبات ملعب سانشيز بيزخوان.

وبهذا التعادل صار فريق اشبيلية يحتل المرتبة 13 برصيد 8 نقاط، فيما يحتل رايو فاليكانو المرتبة 7 برصيد 13 نقطة، وهي مرتبة غير مريحة لرفقاء النصيري في بطولة الدوري الإسباني، وجب تجاوز النكسات لإسعاد جماهيرهم الغفيرة المتابعة لهم.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع