الدراجي تحت قصف السعوديين بعد تشكيكه في قدرة المملكة على تنظيم كأس العالم 2034

رياضة كتب في 8 أكتوبر، 2023 - 14:39 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجي
عبّر

يبدو أن فوز المغرب بشرف احتضان كأس العالم 2030، قد أصاب المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ الدراجي، في مقتل فأشعل سعاره وجعله يخبط خبط عشواء، بقول شيء اليوم وغدا يقول نقيضه.

الدراجي، وبعد تغريدته الأولى على حسابه على “التويتر” التي قال فيها:”بعد أن تخلصت الفيفا من مأزق مونديال 2030 ، عندما أرضت 6 بلدان و 3 قارات و وجدت مخرجا للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس كأس العالم ،، المملكة العربية السعودية في طريق مفتوح لتنظيم مونديال 2034 بمفردها بعد أن أعلنت نيتها الترشح عن قارة أسيا بالنظر لقدراتها الخارقة. كل التوفيق للمملكة”، عاد ليناقض نفسه بعد ذلك كما لو أصابه “الزهايمر”، ما يدل على حالة الارتباك التي أصابته وأفقدته توازنه والقدرة على التركيز.

ولم يجد الدراجي حرجا وهو ينشر تغريدة جديدة، قال فيها:”بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة الى 48 منتخب ، و تعدد البلدان المنظمة للنسخة الواحدة مناصفة ، تصبح قطر آخر بلد ينظم نهائيات كأس العالم بمفرده، لذلك ستضطر السعودية لانتقاء من يشاركها في تنظيم مونديال 2034 بسبب التكاليف الباهضة، و عدد المباريات المتزايد الذي يفوق ال 100 في النهائيات”.

وكالعادة، وضع الدراجي نفسه في موقف لا يحسد عليه وهو يثير غضب السعوديين بحديثه عن اضطرار المملكة لمشاركة دولة أخرى في تنظيم بطولة كأس العالم 2034.

وشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، هجوما شرسا على الدراجي، متهمينه بالحقد على السعودية، مشددين على قدرة المملكة على تنظيم المونديال لوحدها، ضاربين المثال على قدرتها بموسم الحج.

وفي هذا السياق، علقت ناشطة سعودية في ردها على الدراجي قائلة:”السعوديه قادرة بإذن الله”، متوجهة إليه بسؤال، جاء فيه:”ماسبب حقدك وكرهك للسعودية المفروض تفتخر بدوله عربية تستضيف كأس العالم”.

وأضاف ناشط سعودي آخر يقول:”الله اللي عزنا مالحد منه الحقد والكراهيه والضغينه لسنا متربين عليها واحنا وقطر وجميع الخليجيين يدا واحدة بعيدا عن تقليلك وشوشرتك الخبيثه لذلك الصمت لك ولغيرك من الحاقدين هو الافضل”.

ورد ناشط سعودي على الدراجي غاضبا:”حاول تشاهد كيفية تنظيم الحج كل عام وبعدها نقدر نرد عليك!!”.

بدوره، انبرى الناشط السعودي على مواقع التواصل، عبدالرحمن الرفدان، للرد على الدراجي وكتب يقول:”ماقول الا الله يطول بعمرك، ليس حُباً فيك لأنك لاتستحق الحب بسبب حقدك وتقلبك المفضوح.. بل لأني سأسعد أن يطول عمرك لترى إنجازات هذا البلد الذي كل ماشككتوا كُلما ألجمكم لتعودوا صاغرين له مُتملقين، نحن بلد طموح وبلد بقيادة عظيمة وشعب عظيم، لايوجد شيء صعب علينا أبداً وانت تعلم ذلك”.

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية أعلنت الأربعاء الماضي، نيتها الترشح لاستضافة نهائيات كأس العالم 2034، وذلك بعد دقائق من مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” دول آسيا ومنطقة الأوقيانوس بتقديم طلبات الترشح.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع